رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صراع النقاط الثلاثة «طوق النجاة» في وادي دجلة ومصر المقاصة

صراع النقاط الثلاثة «طوق النجاة» في وادي دجلة ومصر المقاصة

محمد علاء 18 فبراير 2019 15:30

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة أمام فريق وادي دجلة في السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويطمح كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط، خصوصًا وأنها تعد بمثابة طوق النجاة للجهاز الفني لفريق مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف، وكذلك الجهاز الفني لوادي دجلة بقيادة اليوناني جونيس.

 

وتستعرض "مصر العربية"، موقف الفريقين، وأهمية الثلاث نقاط في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم.

 

مصر المقاصة

يرغب فريق مصر المقاصة، الهروب من سلسلة النتائج السيئة التي تسيطر على الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تلقى العديد من الهزائم المتتالية التي ساهمت في تأثر اللاعبين نفسيًا.

 

وتلقى المقاصة 3 هزائم في آخر 4 مباريات أمام الأهلي والزمالك والمصري بجانب تعادله مع الإسماعيلي، الأمر الذي دفع مجلس إدارة النادي الفيومي التفكير في إجراء إحلال وتجديد على الجهاز الفني.

 

وطالب طلعت يوسف لاعبيه بالابتعاد عن القلق والتوتر، لضمان تحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة خاصة أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً موضحا لهمً أن المقاصة يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري وقادر على تحقيق هدفه .

 

ويحتل مصر المقاصة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

 

وادي دجلة

فشل اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، في الحفاظ على مكانة الفريق الأصفر بين أندية الدوري الممتاز، منذ أن بدأ المهمة معهم في بداية الموسم الجاري.

 

وأصبح فريق وادي دجلة، ينافس على الهبوط للدرجة الأدنى، في ظل سلسلة نتائجه السيئة التي تتوالى واحدة تلو الأخرى.

 

ولم تحسم إدارة فريق وادي دجلة، الجهاز الفني القادم للفريق، حيث يتوقف ذلك على خريطة المدربين في المرحلة المقبلة.

 

يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان