رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 مساءً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو: 4 مدربين يقتربون من كتابة تتر النهاية مع فرقهم

فيديو: 4 مدربين يقتربون من كتابة تتر النهاية مع فرقهم

تحقيقات وحوارات

جروس مدرب الزمالك

فيديو: 4 مدربين يقتربون من كتابة تتر النهاية مع فرقهم

محمد علاء 16 فبراير 2019 22:03

ِاشتعلت مسابقة الدوري الممتاز بين جميع الفرق المشاركة، خصوصًا بعد بداية مشوار الدور الثاني، وحاجة كل فريق إلى اقتناص الثلاث نقاط من أجل تحقيق ما يسعى إليه.

 

وعلى الرغم من حالة الاستقرار الفني الذي ينعم به العديد من الفرق أمثال الأهلي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب وغيرهم، إلا أنه هناك فرق أخرى بدأت تفكر في إجراء تغييرات على الأجهزة الفنية الخاصة بها.

 

وترصد "مصر العربية"، الفرق التي بدأت تفكر في إجراء عملية إحلال وتجديد على الجهاز الفني الخاص بهم في المرحلة المقبلة، آملاً في تحقيق ما يسعى إليه إدارات الأندية.

 

الزمالك

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التفكير في مسألة إجراء تغييرات على الجهاز الفني للقريق الذي يقوده السويسري كريستيان جروس.

 

وجاء تفكير إدارة الزمالك في التغييرات، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق من جورماهيا الكيني، بمنافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ولم يتغير مستوى الفريق في المباراة الثانية بالكونفدرالية الأفريقية، حيث تعادل أمام فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما بالمباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وقد تكون مباراة إنبي المقبلة التي يخوضها أبناء قلعة ميت عقبة غدًا، في مسابقة الدوري الممتاز، هي الفرصة الأخيرة بالنسبة للجهاز الفني الحالي.

 

مصر المقاصة

تواضع أداء فريق مصر المقاصة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، على الرغم من التدعيمات التي أجراها مجلس إدارة الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وتلقى الفريق الفيومي خساراتين متتاليتين من الأهلي والزمالك، ثم تعادل مع الإسماعيلي، وعاد ليواصل مسلسل السقوط مجددًا، عقب الهزيمة أمام فريق المصري البورسعيدي في آخر جولاته.

 

وسيكون فريق مصر المقاصة، على موعد مع مباراة هامة في نهاية شهر فبراير الجاري، مع نادي الزمالك، ضمن منافسات كأس مصر والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

 

طلائع الجيش

استقر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش بشكل كبير، على إجراء تغييرات على الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي لوك إيميل، والذي فشل حتى الآن في تصحيح الأوضاع للفريق.

 

وخسر الفريق مؤخرًا من بيراميدز وإنبي والمقاولون العرب وتعادل مع الإسماعيلي، ليواصل مسلسل نزيف النقاط.

 

وسيلتقي الفريق العسكري أمام فريق الزمالك بالدوري في الجولة المقبلة، حيث يعتبرها إدارة الفريق هي تتر النهاية في مشواره مع فريق طلائع الجيش.

 

وادي دجلة

فشل اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، في الحفاظ على مكانة الفريق الأصفر بين أندية الدوري الممتاز، منذ أن بدأ المهمة معهم في بداية الموسم الجاري.

 

وأصبح فريق وادي دجلة، ينافس على الهبوط للدرجة الأدنى، في ظل سلسلة نتائجه السيئة التي تتوالى واحدة تلو الأخرى.

 

ولم تحسم إدارة فريق وادي دجلة، الجهاز الفني القادم للفريق، حيث يتوقف ذلك على خريطة المدربين في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان