رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 صباحاً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للجبهة اليمنى بالزمالك النقاز أم إمام؟

من الأفضل للجبهة اليمنى بالزمالك النقاز أم إمام؟

محمد علاء 11 فبراير 2019 14:00

فرض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من السرية التامة على تدريبات فريقه، من أجل الاستعداد لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويلتقي الزمالك أمام فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الفريق الأبيض، قد تلقى هزيمة ثقيلة من فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الأخيرة.

 

ويفاضل الخواجة السويسري في الوقت الحالي ما بين الثنائي حمدي النقاز أو حازم إمام، من أجل اللعب في مركز الظهير الأيمن في مباراة الفريق أمام نصر حسين داي.

 

النقاز

يمر التونسي حمدي النقاز، بأزمة نفسية على خلفية عدم تمكنه من إنهاء أوراق ابنته والخاصة بإلتحاقها بالعام الدراسي الحالي، حيث الأمور لم تسير وفقًا لرغبة اللاعب.

 

واستبعد الجهاز الفني للخواجة السويسري اللاعب من قبل، خصوصًا في ظل انشغاله بإنهاء أوراق ابنته، الذي يساهم في توتره أثناء التدريبات، خوفًا من فشل في تقديم أوراقها للمدرسة.

 

ويخشى الجهاز الفني، أن تؤثر أزمة اللاعب عليه داخل المستطيل الأخضر، حال مشاركته في مباراة نصر حسين داي، وهو ما يحسمه الخواجة السويسري ورفاقه خلال الساعات المقبلة.

 

وشارك النقاز مع الزمالك حتى الآن في 19 مباراة، منهم 9 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وتمكن خلالهم من إحراز هدف وحيد، إلا أنه ساهم في صناعة العديد من الأهداف لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

حازم إمام

يحظى حازم إمام، بدعم كبير من الجهاز المعاون لفريق الزمالك والذي يتمثل في أمير عزمي، الذي يشغل منصب المدرب العام، من أجل البدء به في المباراة المقبلة بالكونفدرالية.

 

ويخشى جروس من مشاركة إمام في المباراة من البداية، ومن ثم يقل أداءه البدني في الشوط الثاني، وهو ما يجعل الجانب الأيمن ثغرة للفريق في مباراته أمام الفريق الجزائري.

 

وظهر إمام بمستوى طيب في المباريات التي كان يشارك فيها مع أبناء قلعة ميت عقبة خلال الفترة الأخيرة.

 

وشارك إمام في 14 مباراة مع فريقه بالموسم الجاري، منهم 11 مباراة في الدوري، حيث شارك في غالبية اللقاءات كبديل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان