رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أبوريدة يجهز 3 سيناريوهات للرد على بيان الأهلي

أبوريدة يجهز 3 سيناريوهات للرد على بيان الأهلي

محمد علاء 11 فبراير 2019 10:40

بدأ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، التفكير في كيفية الرد على بيان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي تهكم فيه على أعضاء مجلس الجبلاية بالكامل.

 

ويرى أبوريدة، أن ما حدث من جانب النادي الأهلي، بإصدار بيان لمقاطعة اجتماعات الجبلاية وإملاء شروط على اتحاد الكرة، فإن ذلك لا يعد احترامًا للجهة المنوطة بتنظيم شؤون كرة القدم في مصر.

 

ويعقد مجلس الجبلاية اجتماعًا يوم الأحد المقبل، من أجل الرد على ما حدث من جانب النادي الأهلي، حيث أن هناك 3 سيناريوهات على طاولة المجلس من أجل رد اعتبار المجلس بهم.

 

رفع الإيقاف عن مرتضى منصور

يبحث هاني أبوريدة، عن كيفية رفع الإيقاف عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي تم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، برئاسة أحمد أحمد.

 

ويعتبر أبوريدة، رفع الإيقاف عن رئيس نادي الزمالك، كنوع من انتصاره على النادي الأهلي، بعد الشكاوي المقدمة من جانب الأخير ضد الأول.

 

ولا شك، أن أبوريدة يرتبط بعلاقة وطيدة مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي، بصفته يشغل منصب مدير المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي.

 

معاقبة الحكام

استقر الرأي داخل اتحاد كرة القدم، على معاقبة أي حكم يخطأ في مباراة يكون طرفها النادي الأهلي، على أن يتم الإعلان عن العقوبة، من أجل إبعاد شبهة المجاملة للقلعة الحمراء.

 

وتسعى لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، إيقاف الحكم حسن السندبيسي الذي تسبب في إلغاء هدف حرس الحدود بشباك الأهلي في المباراة الأخيرة، لمدة شهر، مع استبعاده تماما من إدارة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز هذا الموسم.

 

ويرغب مجلس الجبلاية، في أن يكون ذلك، رد على النادي الأهلي، بأن اتحاد الكرة لن يسمح بأي أخطاء في مبارياته

 

المؤجلات

طالب هاني أبوريدة، من لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين، ضرورة وضع تصورًا لمؤجلات النادي الأهلي من أجل إسدال الستار على هذا الأمر الذي يتسبب في أزمات.

 

وينوي أبوريدة إرسال جدول مؤجلات النادي الأهلي بداية من شهر فبراير المقبل، على أن يتم الالتزام بها من جانب الإدارة الحمراء دون أي تعديلات نهائيًا في المرحلة المقبلة.

 

ويعمل أبوريدة من مبدأ، أن اتحاد الكرة هو المنوط بتنظيم المسابقة وفقًا لرؤيته، مع مراعاة ارتباطات الأندية المشاركة في البطولات المختلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان