رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أهداف بالجملة تغازل الأهلي في مواجهة وادي دجلة

أهداف بالجملة تغازل الأهلي في مواجهة وادي دجلة

محمد علاء 28 يناير 2019 10:10

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، بالمباراة التي يحتضنها استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وهناك سلسلة من الأهداف تُغازل النادي الأهلي، في التحدي الذي يخوضه اليوم أمام فريق وادي دجلة، في إطار رحلته نحو الصعود للقمة وحصد لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

الصحوة

يبحث النادي الأهلي، عن استمراره صحوته في مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا بعد الفوز الذي حققه الفريق على مصر المقاصة في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة وله خمسة مباريات مؤجلة، فيما يدخل الفريق الدجلاوي اللقاء مُحتلاً المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة

 

ويحاول أبناء القلعة الحمراء، اقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم، من أجل تقليل الفارق بينه وبين نادي الزمالك المتصدر برصيد 42 نقطة

 

عودة المصابين

يتسلح النادي الأهلي في مباراة اليوم، بعودة العديد من اللاعبين المصابين، والذي يسعى لمنحهم الثقة في المباراة، آملاً في تجهيزهم للقاءات المقبلة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المنتظر، أن تشهد المباراة بعض الوجوه الجديدة التي يسعى الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تجربتهم في مباراة اليوم، أمثال باسم علي، البعيد تمامًا عن المشاركة مع الفريق منذ فترة ليست بالقليلة.

 

كما أن هناك بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، أمثال سعد سمير وجيرالدوا دا كوستا وغيرهم من اللاعبين الذين يبحون عن فرصة للمشاركة في المباراة.

 

التفوق على دجلة

مباراة الأهلي ووادي دجلة تحمل رقم 14 بعدما سبق والتقى الفريقان في 13 مباراة في منافسات بطولة الدوري الممتاز، منذ صعود دجلة للممتاز في موسم 2010-2011.

 

حقق الأهلي الفوز في 9 مباريات، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، بينما حقق دجلة الفوز في مباراة واحدة.

 

أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بنتيجة 3-1 في موسم 2014-2015 في الثاني من يوليو 2015.

 

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق وادي دجلة في 14 مناسبة، بينما استقبلت شباك الأهلي 5 أهداف من دجلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان