رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الهدف الأول.. «شرارة» الانطلاقة المُنتظرة لـ«الشحات» مع الأهلي

فيديو| الهدف الأول.. «شرارة» الانطلاقة المُنتظرة لـ«الشحات» مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

حسين الشحات

فيديو| الهدف الأول.. «شرارة» الانطلاقة المُنتظرة لـ«الشحات» مع الأهلي

ضياء خضر 25 يناير 2019 21:30

لا يختلف أحد على أن جماهير النادي الأهلي قضت ليلة سعيدة أمس، بعدما شاهدت فريقها يقدم عرضًا كرويًا مميزًا خلال المباراة التي جمعته مع فريق المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري، والتي انتهت بانتصار الشياطين الحمر بثلاثية.

 

ولا شك أن هذه المباراة ستظل ذكرى مميزة في وجدان حسين الشحات نجم النادي الأهلي المنضم إلى صفوفه حديثًا كونها شهدت أول هدف رسمي للاعب بقميص الفريق الأحمر.

 

 

تغير كبير

 

وخلال الـ90 دقيقة التي شارك بها حسين الشحات أمس مع الأهلي أمام المقاصة، ظهر لاعب نادي العين الإماراتي السابق بشكل مغاير تمامًا عما كان عليه في مباراتي الفريق الأخيرتين.

 

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي قد اعتمد على الشحات بشكل أساسي في لقائي فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخلال المباراتين لم ينجح الشحات في الظهور بشكل مقنع، وهو ما دفع المدرب لاسارتي لاستبداله قبل ربع ساعة من نهاية كل لقاء فيهما.

 

 

أرقام جيدة

 

وأظهرت الإحصاءات الخاصة بفريق النادي الأهلي في لقاء الأمس أمام المقاصة تحسن المردود الذي قدمه الشحات بشكل واضح داخل الملعب.

 

وبخلاف هدفه في شباك فريقه السابق مرر الشحات الكرة 34 مرة ولمس الكرة 103 مرة خلال اللقاء، كما سدد لاعب منتخب مصر الكرة مرتين منهم مرة واحدة على مرمى فريق المقاصة.

 

 

انطلاقة مأمولة

 

ومنذ انضمام الشحات إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، تنظر جماهير الفريق الأحمر إلى لاعب المقاصة السابق باعتباره المنقذ لفريقها من حالة التوهان التي عانى منها في الفترة الماضية.

 

وبعد هدفه في لقاء الأمس تمني جماهير الأهلي أنفسها بأن يكون هذا الهدف هو شرارة انطلاق الشحات على طريق التألق مع الشياطين الحمر، خصوصًا وأن الفريق يمر بمرحلة فاصلة في مشواره هذا الموسم، إذ يحاول استعادة مكانه الطبيعي في جدول ترتيب بطولة الدوري كما يسعى لحسم تأهله مبكرًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويضاعف من الآمال التي تعلقها جماهير الأهلي على حسين الشحات حالة النقص الشديد التي يعاني منها الخط الأمامي لفريق الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات، والتي حرمت الفريق من بعض نجومه الأساسيين وفي مقدمتهم الثلاثي الهجومي المكون من صلاح محسن ووليد أزارو ومروان محسن، إلى جانب قلب الفريق النابض وليد سليمان، وهو ما يجعل الشحات أحد الأوراق التي تأمل الجماهير الحمراء منها تعويض هذا النقص العددي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان