رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«التمرد» سلاح حمدي فتحي للانتقال إلى «الأهلي»

«التمرد» سلاح حمدي فتحي للانتقال إلى «الأهلي»

أكرم نوار 10 يناير 2019 11:00

لا شك أن الأيام تمر ثقيلة على حمدي فتحي لاعب وسط نادي إنبي، والذي يسعى النادي لأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وبعد مفاوضات طويلة وأخذ ورد لم يتوصل مسئولو إنبي لاتفاق مع نظرائهم في الأهلي ليرحل بموجبه حمدي فتحي عن الفريق البترولي إلى صفوف الشياطين الحمر، ليعلن نادي إنبي بعدها أن اللاعب مستمر في صفوفه لنهاية الموسم.

 

شروط بالجملة

 

ومنذ بداية المفاوضات بشأن حمدي فتحي تتمسك إدارة نادي إنبي بالحصول على نحو 30 مليون جنيه للتفريط في خدمات لاعب الوسط الشاب، إلى جانب استعارة عدد من لاعبي لأهلي لنهاية الموسم.

 

إلا أن إدارة الأهلي رفضت رفع عرضها المالي في بادئ الأمر أكثر من 15 مليون جنيه، وعرضت إعارة 3 لاعبين إلى إنبي لكن الأسماء التي طرحتها إدارة الأهلي للإعارة لم تلق قبول الجهاز الفني لنادي إنبي بقيادة علي ماهر.

 

تمرد وقرار

 

في المقابل وبعد تعثر المفاوضات وإعلان إنبي بقاء لاعبه حمدي فتحي لنهاية الموسم، بادر اللاعب بتصدير أزمة لإدارة ناديه من خلال الانقطاع عن التدريبات بداعي معاناته من إصابة.

 

وبعدما استنفذ مسئولو الجهاز الفني لفريق إنبي كل الطرق لإقناع اللاعب الشاب للعودة للتدريبات، اضطرت إدارة النادي لإصدار قرار بإيقافه وإحالته للتحقيق وتجميد مستحقاته المالية بداعي تمارضه.

 

جولة جديدة

 

وخلال الساعات الأخيرة تواردت أنباء عن دخول إدارة الأهلي في جولة مفاوضات جديدة مع نظيرتها بنادي إنبي من أجل ضم حمدي فتحي.

 

ويبدو أن إدارة الأهلي ستلجأ لسلاح الأموال من أجل حسم تلك الصفقة، حيث تردد أن العرض المالي للقلعة الحمراء تم رفعه إلى 25 مليون جنيه، خصوصًا بعدما فقدت ورقة إعارة بعض لاعبي الأهلي لإنبي قيمتها، حيث أعلن مسئولو النادي البترولي أن بعض لاعبي الأهلي الذين كانوا مطلوبين في إنبي خرجوا بالفعل على سبيل الإعارة لأندية أخرى خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وتأمل إدارة الأهلي في تجاوب أكثر من نظيرتها بنادي إنبي خلال جولة المفاوضات الجديدة، خصوصًا وأن مسألة بقاء حمدي فتحي في صفوف إنبي أصبحت بمثابة المقامرة بالنسبة للإدارة البترولية في ظل تمرد اللاعب وتزايد احتمالية تجميده وعدم الاستفادة من خدماته مع الفريق لنهاية الموسم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان