رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قيد «السعيد» يفجر أزمة بين منطقة «بني سويف» و«الجبلاية»

قيد «السعيد» يفجر أزمة بين منطقة «بني سويف» و«الجبلاية»

تحقيقات وحوارات

قيد عبدالله السعيد يشعل أزمة

قيد «السعيد» يفجر أزمة بين منطقة «بني سويف» و«الجبلاية»

أكرم نوار 04 يناير 2019 22:35

يبدو أن أصداء انتقال عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق إلى فريق بيراميدز ستظل تتواصل في الأيام المقبلة، في ظل الجدل الذي أحدثته واقعة قيد اللاعب قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه التي أقيمت الليلة أمام النادي الأهلي.

 

واستمرارًا للاتهامات التي طاردت اتحاد الكرة بمجاملة نادي بيراميدز من خلال السماح بقيد عبد الله السعيد في صفوفه اليوم الجمعة بالتزامن مع الإجازة الرسمية لاتحاد الكرة، خرج محمد سيف رئيس منطقة بني سويف لكرة القدم ليعزز تلك الاتهامات من خلال التأكيد على أن المنطقة التي يرأسها لم يكن لديها أي علم بمسألة قيد السعيد رغم أن الكارنيه الصادر للاعب مدون فيه تبعيته لمنطقة بني سويف.

 

وأعرب رئيس منطقة بني سويف في بيان نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك" عن رفضه لقيام اتحاد الكرة بتجاهل مسئولي منطقة بني سويف وعدم اخطارهم بشكل مسبق قبل قيد عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز وإصدار الكارنيه الخاص به.

 

ولوح محمد سيف صراحة بالتقدم باستقالته من رئاسة منطقة بني سويف إذا ثبت تعمد اتحاد الكرة تجاهل المنطقة وتهميش دورها استنادًا إلى امتلاك الاتحاد كلمة السر الخاصة بنظام انتقالات اللاعبين الإلكتروني المعروف اختصارًا بـ"TMS".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان