رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يتعاقد الزمالك مع ثنائي «الأهلي» في الميركاتو الشتوي؟

هل يتعاقد الزمالك مع ثنائي «الأهلي» في الميركاتو الشتوي؟

محمد عبد الغني 18 ديسمبر 2018 21:02

 

 يبدو أن الأيام المقبلة ربما تشهد الجديد فيما يخص صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو في يناير المقبل، وذلك بعد فترة من "بيات شتوي" تعيشها إدارة الفريق حاليًا فيما يتعلق باستقطاب لاعبين جدد.

 

ويراقب الجهاز الفني بنادي الزمالك بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال افترة المقبلة، خاصة أن الفريق يحتاج بشدة لبعض المراكز التي عانى منها الأبيض طيلة الموم الحالي.

 

وخلال الفترات السابقة كثر الحديث حول عودة اللاعب محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق أهلي جدة السعودي، إلى قلعة ميت عقبة مجددا.

 

كما يتعلق الأمر أيضا بمسألة مفاوضات النادي الأبيض مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السعودي، وذلك بعدما صرح مسؤولين داخل الزمالك من قبل عن إمكانية استقطاب اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

 

بوادر

 

وخرجت وسائل إعلام سعودية على رأسها صحيفة الرياض لتؤكد الحديث حول الثنائي المصري في أهلي جدة، وعن خطط الفريق السعودى خلال يناير والتعاقد مع لاعبين جدد محترفين.

 

كما تشمل الخطة وفقا لتقرير الصحيفة السعودية الاستغناء عن عدد من المحترفين الاجانب من بينهم الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى.

 

الصحيفة وفقا لمصادرها قالت أن هناك تصفية شاملة بين المحترفين الأجانب بالفريق الأهلاوى قد تصل إلى رحيل أربعة لاعبين منهم الإسباني اليكسس روانو ومواطنه خوسيه خورادو والثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي.

 

عبد الله السعيد خاض 12 مباراة مع الأهلي بمسابقة الدورى السعودى منذ انضمامه من أول الموسم سجل خلالها "هدفين" وصنع هدفاً وحيداً ، بينما لعب محمد عبد الشافى 13 مباراة صنع خلالها هدفاً وحيداً.

 

 

وارتبط اسم الثنائى فى فترات كثيرة بنادى الزمالك وامكانية انضمامهما خلال يناير أو خلال الموسم المقبل ، وهو ما لم يتضح حتى الأن

 

"شافي"

 

ذكرت صحيفة الرياض، أن إدارة النادي الأهلي السعودي ترغب في الحصول على خدمات المخضرم حسين عبد الغني حيث أنه سيختتم مشواره بنهاية الموسم الجاري.

 

وأضافت مصادر الرياض أن انضمام حسين عبد الغني سيكون على حساب قائد الفريق الحالي محمد عبد الشافي، على أن يتم قيد الأول في القائمة الآسيوية.

 

وكان حسين عبد الغني قد رحل عن صفوف الأهلي في عام 2008 حيث خاض فترة احتراف في نيوشاتل السويسري قبل أن يعود إلى النصر عام 2009 ليرحل عنه 2017.

 

وبحسب شبكة يوروسبورت فإن إدارة الزمالك أنهت الاتفاق مع عبد الشافي ليكون متواجد في ميت عقبة بداية الموسم القادم بعدما أجل اللاعب عودته في يناير المقبل بسبب الظروف الدراسية لأبنائه هناك.

 

 

وما يجعل الزمالك متشبثا بإتمام التعاقد مع عبد الشافي هو ما يعانيه الفريق من نقص كبير في الجبهة اليسرى، بسبب عدم قناعة المدير الفني السويسري كريستيان جروس بمستوى الثنائي بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح، حيث يعتمد حاليا على عبدالله جمعة في هذا المركز وتوظيفه بشكل دائم من الجناح الأيمن إلى الظهير الأيسر.

 

"السعيد"

 

اللاعب الآخر، عبدالله السعيد، والذي ارتبط اسمه بالفريق الأبيض مطلع العام بسبب الأزمة الشهيرة ، بعد توقيعه على عقود انضمام للفريق لكنه تراجع عنها مفضلا تجديد تعاقده مع الأهلي إلى أن انتهت الأزمة بخروجه للاحتراف خارج مصر.

 

وما يدعم احتمالية عودة اللاعب لصفوف الزمالك، أمران، أولاً تصريحات إسماعيل يوسف الأخيرة والتي جاءت عبر برنامج اللاعيب المُذاع على فضائية إم بي سي ردا على عودة عبد الله السعيد للزمالك في الموسم المقبل، قال عضو مجلس الإدارة:"وارد فحينما تفاوضنا معه كان يريد اللعب لصفوف الزمالك ولا نتفاوض مع أي لاعب لا يريد اللعب للفريق".

 

ولكنه اشترط ضرورة أن يساعد عبد الله السعيد نفسه ويساعد الزمالك فى هذا وأن يشعر النادي برغبته فى التواجد داخل النادى ، لأن النادى لا يتحرك الا لمن يريد اللعب فى الزمالك.

 

 

 

 

وتسابق إدارة النادي الأبيض الزمن من أجل حسم بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الفريق في يناير المقبل، نظرا لما لشدة المنافسة هذا الموسم.

 

وأبرم منافسو الزمالك هذا الموسم العديد من الصفقات، حيث تعاقد الأهلي مع 3 لاعبين ، فيما تعاقد فريق بيراميدز أيضا مع 3 لاعبين .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان