رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مكاسب لكتيبة «الدراويش» من الانتصار على «القطن الكاميروني»

فيديو| 3 مكاسب لكتيبة «الدراويش» من الانتصار على «القطن الكاميروني»

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

فيديو| 3 مكاسب لكتيبة «الدراويش» من الانتصار على «القطن الكاميروني»

أكرم نوار 16 ديسمبر 2018 19:23

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي انتصارًا ثمينًا مساء اليوم، عندما تغلب على فريق القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن جولة الذهاب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وافتتح باهر المحمدي التسجيل للدراويش في الدقيقة 45، ثم أضاف كريم بامبو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 59.

 

وضرب الإسماعيلي بهذا الانتصار أكثر من عصفور بحجر واحد، ويستعرض "مصر العربية" أبرز مكاسب الدراويش من هذا الفوز في السطور التالية..

 

تأهل اقترب

 

قطع الفريق الأصفر خطوة كبيرة على طريق بلوغ دور الـ16 بانتصاره الليلة على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين.

 

وأصبح الإسماعيلي بحاجة للتعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب، من أجل ضمان خطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفًا على القطن الكاميروني في جولة الإياب يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

عودة الانتصارات

 

وبفضل الانتصار في مباراة اليوم استعاد فريق الدراويش ذاكرة الفوز التي فقدها في آخر ظهور له، عندما خسر قبل أيام بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي في إياب دور الـ16 للبطولة العربية.

 

ويمكن اعتبار انتصار اليوم "عربون صلح" من لاعبي الدراويش لجماهيرهم، والتي احتشد عدد كبير منهم في مدرجات إستاد الإسماعيلية الليلة لمؤازرة الفريق الأصفر أمام القطن الكاميروني.

 

انطلاقة يسيرة

 

كذلك أزاح الفوز في مباراة الليلة الكثير من الضغوط عن البلجيكي سيدومير يانفيسكي، المدير الفني الجديد للدراويش والذي تابع انتصار الفريق على القطن الكاميروني من مقصورة ملعب الإسماعيلية.

 

ومن المقرر أن يتولى يانفيسكي قيادة الدراويش بداية من لقاء العودة أمام القطن الكاميروني والمقرر يوم السبت المقبل، ولا شك أن الفوز بفارق هدفين سيسهل مهمة الفريق الأصفر ومدربه الجديد في لقاء العودة والذي سيخوضه المدرب البلجيكي بأعصاب هادئة إلى حد ما، خصوصًا بعدما وضع الفريق إحدى قدميه في الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بفضل انتصار الليلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان