رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

كيف أصبح مروان محسن أمام فرصة ذهبية لمصالحة الجماهير؟

كيف أصبح مروان محسن أمام فرصة ذهبية لمصالحة الجماهير؟

محمد علاء 09 ديسمبر 2018 16:13

يعيش مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسوأ فترات حياته، خصوصًا في ظل الهجوم القوي الذي يتعرض له من قبل جماهير النادي الأحمر، بعد تراجع أدائه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

 

وأصبح أمام مروان محسن، فرصة ذهبية في مباراة طلائع الجيش، لاسيما أنه لا بديل أمام الجهاز الفني للفريق الأحمر سوى مشاركته في المباراة منذ بدايتها، والأقرب استمراره حتى إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.

 

ويلاقي الأهلي فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بالمباراة المؤجلة بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مستواه

شارك مروان محسن في 4 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز حتى الآن فقط، ونجح في إحراز هدف وحيد وصناعة الآخر، بمعدل دقائق بلغ 226 دقيقة، إلا أن قدرته التهديفية ضعيفة للغاية.

 

وتضاءلت فرصة مشاركة مروان محسن في المباريات مع الفريق الأحمر، خصوصًا في ظل وجود المغربي وليد أزارو المهاجم الأول بالفريق، ومن خلفه صلاح محسن، الذي يقدم مستويات جيدة منذ انتقاله إلى الفريق الأحمر.

 

كما فشل مهاجم الأهلي أيضًا، في تقديم أوراق اعتماده للجماهير الحمراء، في نهائي دوري أبطال أفريقيان عندما شارك بمفرده في قيادة الهجوم الأحمر أمام الترجي التونسي، بالمباراة التي انتهت بهزيمة الأحمر بأربعة أهداف.

 

فرصة ذهبية

لا شك، أن مروان محسن، أمام فرصة ذهبية في مباراة طلائع الجيش اليوم، حيث أنه لا بديل أمام الجهاز الفني سوى الاعتماد عليه في اللقاء، نظرًا للغيابات التي يعاني منها الفريق.

 

ويغيب عن الأهلي وليد أزارو، بسبب معاناته من كدمة في وجه القدم، حرمته من التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق، ونفس الأمر بالنسبة لصلاح محسن، الذي لا يزال أمامه ما يقرب من 30 يومًا من أجل العودة مجددًا لتدريبات الفريق.

 

ولا يوجد في قائمة الفريق سوى أحمد ياسر ريان في مركز المهاجم، إلا أنه سيكون من الصعب البدء به في مباراة اليوم، نظرًا لقلة خبراته في مباريات الدوري الممتاز.

 

احتمال وارد

قد يطلب مروان محسن الرحيل، أو أنه يجد نفسه على قوائم الراحلين عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الاحتمال الذي سينعكس من خلال نسبة مشاركته في مباريات الأهلي خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

 

وسيكون رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل الانتقال إلى أي ناد يشارك فيه بشكل أساسي، على أن ينضم بعدها لصفوف المنتخب المصري.

 

وقد تبادر إدارة الأهلي لإعارة اللاعب لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها ليحصل على فرصة المشاركة في المباريات، خصوصًا وأن ظهوره على فترات متباعدة قد يقضي بشكل تام على حظوظه في التواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان