رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

احتمالات العودة «واردة».. هل يرتدي «السعيد» قميص الزمالك؟

احتمالات العودة «واردة».. هل يرتدي «السعيد» قميص الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

عبد الله السعيد بعد توقيع عقده مع الزمالك - أرشيفية

احتمالات العودة «واردة».. هل يرتدي «السعيد» قميص الزمالك؟

محمد عبد الغني 28 نوفمبر 2018 17:41

 

يبدو أن سيناريو اللاعب عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي، سيعود من جديد، ولكن دون صراع حقيقي كالذي حدث قبل شهور، بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

 

بوادر صفقة قريبة قد تؤول إلى ارتداء اللاعب قميص الفارس الأبيض، وذلك بعد تصريحات إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي قال ردا على احتمالية عودتة السعيد أن الأمر وارد جداً.

 

أزمة العام

 

وشغل عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق الوسط الرياضي مطلع العام بعدما وقع على عقود انتقال إلى نادي الزمالك وتقاضيه مبلغ 40 مليون جنيه من النادي الأبيض.

 

لكن اللاعب عاد وتراجع عن إتمام ذلك التعاقد وقام بتجديد تعاقده مع الشياطين الحمر، بعد ماراثون من المفاوضات والمماطلات بين الطرفين بسبب الخلاف حول المسائل المالية، لكن السعيد فوجئ بإدارة الأهلي تعلن عرضه للبيع بعد تجديد عقده، بداعي قيامه بالتوقيع على عقود للغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

واضطر اللاعب إلى اللجوء إلى سيناريو لعدم البعد عن الملاعب فقرر الانضمام إلى صفوف أحد الأندية الفنلندية لمدة شهرين على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بعد ذلك بالانتقال بشكل نهائي إلى صفوف الأهلي السعودي والذي سيدشن في صفوفه رحلة جديدة بداية من الموسم المقبل.

 

عدم استقرار

 

ويعيش عبد الله السعيد فترة ليسة بالجيده مع ناديه السعودي، حيث أنه لا يشترك كثيرا كما ان لم يحرز سوى هدفين منذ انتقاله إلى اهلي جدة.

 

وأحرز السعيد هدفًا في شباك الغريم اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن الأسبوع العاشر من الدوري السعودي.

 

السعيد أحرز هدف الأهلي الثالث لفريقه بعد تمريرة من الإسباني مانويل خورادو ليفوز الاهلي بثلاثة أهداف على اتحاد جدة.

 

ويعتبر هدف السعيد هو الثاني له منذ في مسيرته مع الأهلي حيث كانت أولى أهدافه بقميص الأهلي عندما سجل في شباك الباطن في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الرابع.

 

موقف الزمالك

 

تصريحات إسماعيل يوسف والتي جاءت عبر برنامج اللاعيب المُذاع على فضائية إم بي سي ردا على عودة عبد الله السعيد للزمالك في الموسم المقبل، قال عضو مجلس الإدارة:"وارد فحينما تفاوضنا معه كان يريد اللعب لصفوف الزمالك ولا نتفاوض مع أي لاعب لا يريد اللعب للفريق".

 

ولكنه اشترط ضرورة أن يساعد عبد الله السعيد نفسه ويساعد الزمالك فى هذا وأن يشعر النادي برغبته فى التواجد داخل النادى ، لأن النادى لا يتحرك الا لمن يريد اللعب فى الزمالك.

 

وارتبط اسم اللاعب الفترات الأخيرة بنادى الزمالك عدة مرات ولا يزال البعض يرشحه للتواجد فى الزمالك سواء فى يناير او فى الموسم المقبل رغم اعتراض قطاع كبير داخل النادى عليه.

 

وشدد إسماعيل يوسف أن الأهلى تأثر برحيل عبد الله السعيد حيث وصفه بانه كان مسمار زاوية بالفريق.

 

البعد عن المنتخب

 

ربما يجد عبد الله السعيد ضالته في العودة لصفوف الزمالك بعدما تم استبعاده من المنتخب المصري لعدم اقتناع المدير الفني المكسيكي أجيري بمستواي الحالي.

 

عدم مشاركة عبد الله السعيد، مع فريق أهلي جدة بشكل منتظم، أثر سلبا على أداء اللاعب كذلك ضعف لياقته البندية بشكل كبير.

 

ومن المحتمل أن يفكر السعيد في ارتداء قميص الزمالك، رغبة منه في العودة للتألق والظهور بكل قوي يكون دافعا للمكسيكي بضمه لقائمة المنتخب من جديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان