رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الكأس.. فرصة ينتظرها «مظاليم جروس» للظهور مع «الزمالك»

الكأس.. فرصة ينتظرها «مظاليم جروس» للظهور مع «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

جروس وسط لاعبي الزمالك

الكأس.. فرصة ينتظرها «مظاليم جروس» للظهور مع «الزمالك»

أكرم نوار 10 أكتوبر 2018 14:35

يتواصل العد التنازلي للمباراة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء غدًا الخميس أمام فريق منية سمنود، والتي تأتي في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

وينتظر عدد من لاعبي الزمالك هذه المباراة بفارغ الصبر، أملًا في أن تكون هي بوابتهم للظهور مع الفريق، في ظل عدم اعتماد السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق على جهودهم منذ انطلاق الموسم الجاري.

 

أسماء بالجملة

 

وتضم قائمة اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع الزمالك منذ بداية الموسم عدد ليس بالقليل من اللاعبين في مختلف المراكز.

 

ويأتي في مقدمة تلك الأسماء خماسي مركز صانع الألعاب مصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة، إلى جانب المهاجم المغربي حميد أحداد وزميله في الخط الأمامي عمر السعيد، وتضم القائمة كذلك لاعبا الوسط محمود عبد العزيز ومحمد حسن، إلى جانب المدافع محمد عبد الغني وزميله في الخط الخلفي محمد عبد السلام والظهير الأيمن حازم إمام.

 

فرص قوية

 

وتبدو حظوظ بعض هذه الأسماء كبيرة في التواجد ضمن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الزمالك مواجهته المنتظرة غدًا أمام منية سمنود.

 

ويأتي في صدارة تلك الأسماء بكل تأكيد الحارس عماد السيد والذي سيحل بديلًا لمحمود جنش المتواجد مع المنتخب حاليًا، إلى جانب لاعب الوسط محمود عبد العزيز والذي قد يشارك بدلًا من طارق حامد المتواجد حاليًا مع المنتخب الوطني، فضلًا عن المدافع محمد عبد الغني الذي قد يشارك بدلًا من محمود الونش المنضم أيضًا لصفوف الفراعنة، كما يبقى في حكم المؤكد مشاركة حازم إمام في لقاء الغد في ظل غياب التونسي المتألق حمدي النقاز المتواجد مع منتخب بلاده حاليًا.

 

منافس مُشجع

 

وقد تكون السهولة النظرية لمباراة الغد بالنسبة لفريق الزمالك عاملًا مشجعًا للمدرب جروس لمنح الفرصة لمجموعة أكبر من العناصر التي لم تشارك إلا على فترات قليلة منذ بداية الموسم.

 

وترجح الفوارق الكبيرة بين الزمالك وفريق منية سمنود كفة الكتيبة البيضاء للظفر ببطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة الأعرق بتاريخ الكرة المصرية، لكن ذلك لا يمنع من ضرورة أن يتحلى الجهاز الفني ببعض الحذر خشية حدوث ارتباك في أداء فريقه إذا ما أحدث تغييرًا موسعًا على القوام الأساسي الذي سيخوض به لقاء الغد.

 

فرصة ذهبية

 

ولا شك أن بعض مظاليم جروس ممن سيحصلون على فرصة المشاركة في لقاء الغد أمام منية سمنود سيكونون في حالة تحدي مع أنفسهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم في هذا اللقاء، خصوصًا وأنه أمام منافس سهل إلى حد كبير.

 

ويسيطر الأمل على هؤلاء اللاعبين في أن يكون لقاء الغد هو بوابة بعضهم للعودة إلى حسابات المدرب جروس مرة أخرى في مباريات الدوري، والتي يبتعد أغلبهم عن المشاركة فيها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان