رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سقوط كارتيرون وتفوق بيراميدز ضمن ملحمة الأهلي والاتحاد السكندري

سقوط كارتيرون وتفوق بيراميدز ضمن ملحمة الأهلي والاتحاد السكندري

محمد علاء 07 أكتوبر 2018 23:08

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

تقدم الاتحاد السكندري بهدف ذاتي عن طريق أيمن أشرف مدافع الأهلي، في الدقيقة 20، وأدرك مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، التعادل لفريقه في الدقيقة 30، ثم خطف خالد قمر الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 40.

 

وأضاف ديديه كوريه الهدف الثالث لزعيم الثغر في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، ثم نجح وليد سليمان في تقليص الفارق للأهلي بتسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 61، ثم خطف أحمد الألفي الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88، ثم نجح محمد شريف في تقليص الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 91.

 

سقوط كارتيرون

خسر الفرنسي باتريس كارتيرون، أول مباراة له مع النادي الأهلي، منذ توليه المهمة الفنية للفريق بشكل رسمي خلفًا لحسام البدري، الذي تقدم باستقالته من قيادة الفريق، بعد مسلسل الهزائم الأفريقي.

 

وخاض كارتيرون 15 مباراة مع النادي الأهلي، إلا أنه لم يتعرض لأي هزيمة من قبل سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو البطولة العربية أو دوري أبطال أفريقيا التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي.

 

كما تعد هذه الهزيمة، هي الأولى للنادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خاض 6 لقاءات بالمسابقة، ولا يزال يتبقى له أربع مباريات مؤجلة، سيتم تحديد مواعيدهم في وقت لاحق.

 

تغيير في التشكيل

أجرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية، بسبب بعض الإصابات، إضافة إلى رغبته في منح بعض اللاعبين فرصة للراحة، بعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

 

ومنح كارتيرون الفرصة إلى علي لطفي في مركز حراسة المرمى، وكذلك أكرم توفيق وصبري رحيل ومروان محسن وغيرهم من اللاعبين الآخرين، الذين لم يستطيعوا إثبات نفسهم في المباراة.

 

وسيعود الفريق الأحمر، إلى التشكيلة الأساسية للفريق في مباراته المقبلة أمام فريق الترسانة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة البطولة التي أجريت مؤخرًا.

 

تفوق بيراميدز

سجل فريق بيراميدز، تفوقه على النادي الأهلي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، باعتباره أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، على الرغم من خوضه لقاءات أكثر من النادي المارد الأحمر.

 

وخاض فريق بيراميدز 8 لقاءات في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهما، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بالمسابقة برصيد 16 نقطة حصدهم.

 

وهناك مباراة مؤجلة بين الأهلي وبيراميدز، والتي ستشهد منافسة شرسة بين الفريقين، من أجل إلحاق هزيمة بالفريق ويتساوى كليهما بالدورين دون تفوق أحد على الآخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان