رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سيناريو علاء والجزار يطارد «فلافيو الجديد» مع الأهلي

سيناريو علاء والجزار يطارد «فلافيو الجديد» مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

عبد الرحمن رجب فلافيو

سيناريو علاء والجزار يطارد «فلافيو الجديد» مع الأهلي

أكرم نوار 07 أكتوبر 2018 20:40

لا شك أن الكثير من الأحلام باتت تراود عبد الرحمن رجب مدافع نادي كوم حمادة والذي انضم خلال الساعات الماضية إلى صفوف النادي الأهلي، في صفقة أثارت استغراب البعض خصوصًا وأن بطلها لاعب صغير السن من أحد الأندية المغمورة بالدرجة الثانية.

 

ورغم أن عبد الرحمن رجب الشهير بـ"فلافيو" الجديد سينضم إلى صفوف فريق مواليد 1999 بالنادي الأهلي، إلا أن التصعيد إلى الفريق الأول سيظل هو الحلم الذي سيسعى اللاعب لجعله حقيقة على أرض الواقع.

 

مقابل زهيد وشرط

 

وقياسًا على الأسعار الفلكية للاعبين في الفترة الأخيرة، يمكن القول إن صفقة انتقال فلافيو إلى الأهلي كانت غيرمكلفة على الإطلاق، إذ حصل نادي كوم حمادة على مبلغ 200 ألف جنيه فقط نظير انتقال مدافعه الشباب إلى القلعة الحمراء.

 

لكن مسئولو كوم حمادة وضعوا شرطًا في تعاقد اللاعب مع الأهلي ينص على أحقية ناديهم في الحصول على مبلغ مليون جنيه، حال تصعيد فلافيو إلى صفوف الفريق الأول للأهلي.

 

مصير غير مضمون

 

ورغم أن المستوى اللافت الذي قدمه فلافيو مع كوم حمادة كان الدافع الأول وراء تحرك النادي الأهلي لضمه لصفوف فريق الشباب بالنادي، إلا أن فرص اقتحام اللاعب للفريق الأول تظل غير مضمونة لأسباب كثيرة.

 

ويأتي تواجد أسماء كثيرة من أصحاب الخبرات في خط دفاع الأهلي ليشكل عقبة قوية في طريق تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول، فضلًا عن افتقاده للخبرات الكافية للمشاركة في المنافسات القوية التي يخوضها الشياطين الحمر.

 

مثالين على أرض الواقع

 

ولا شك أن تجربة ثنائي دفاع الأهلي محمود الجزار وأحمد علاء تظل حاضرة في أذهان فلافيو ومتابعوا شئون الكرة في القلعة الحمراء، حيث لم يحصل أي من اللاعبين على فرصته مع الفريق الأحمر حتى الآن.

 

وانضم الجزار إلى صفوف الأهلي في يناير الماضي قادمًا من فريق كهربا الإسماعيلية، ولحق به أحمد علاء الذي انضم لكتيبة مدافعي الأهلي قادمًا من نادي الداخلية، إلا أن كلا اللاعبين لم يظهرا مع الفريق الأحمر، في ظل اعتماد الجهاز الفني على وجوه شبه ثابتة في الخط الخلفي للفريق.

 

سيناريو وارد

 

ومن المحتمل ألا يختلف مصير فلافيو عن مصير الثنائي الجزار وعلاء، حيث قد يجد اللاعب نفسه على قائمة الاستغناءات بعد فترة، خصوصًا وأن النظر إلى المواهب الموجودة بفريق الشباب بالنادي ليس سياسة راسخة في الأهلي.

 

ويؤكد ذلك إقدام الأهلي على التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الحالي، والذي تم ضمه بطلب وتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان