رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 لاعبين ينتظرون انفراجة الأهلي للمشاركة أمام الاتحاد

3 لاعبين ينتظرون انفراجة الأهلي للمشاركة أمام الاتحاد

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

3 لاعبين ينتظرون انفراجة الأهلي للمشاركة أمام الاتحاد

محمد علاء 07 أكتوبر 2018 13:20

 

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بالمباراة التي تجمعهما على استاد السلام.

 

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى استغلال مباراة اليوم بشكل جيد، واعتبارها بروفة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، من أجل الاطمئنان على مجموعة من اللاعبين.

 

ومنح الخواجة الفرنسي، بعض اللاعبين راحة من مباراة اليوم، أمثال محمد الشناوي حارس المرمى، وشريف إكرامي حارس الأهلي، وبعض اللاعبين الآخرين بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

صبري رحيل

 

يعد صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، من أكثر اللاعبين التي يبحث الجهاز الفني تجربتهم، خصوصًا في ظل الحاجة إليه، بعد إصابة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

وتعرض علي معلول لإصابة، أثناء مشاركته في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي انتهت بهدفين دون رد، لصالح الفريق الأحمر، إلا أن الظهير التونسي تعرض لإصابة في الخلفية، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة شهر ونصف.

 

وقد يعول الجهاز الفني على خدمات صبري رحيل في الجانب الأيسر، حال الاعتماد على أيمن أشرف في مركز المساك، في ظل النقص العددي للفريق الأحمر في هذا المركز، بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير.

 

أحمد علاء

 

كانت هناك أزمة قد نشبت بين أحمد علاء لاعب الفريق، ولجنة الكرة بالنادي، على خلفية عدم مشاركة اللاعب في المباريات نهائيًا، منذ انتقاله إلى الفريق الأحمر، قادمًا من فريق الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وطالب اللاعب، بضرورة الرحيل عن النادي الأهلي، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحثًا عن فريق يشارك فيه بشكل مستمر، بعدما كان ضمن القوام الأساسي لفريق الداخلية.

 

وقد يمنح كارتيرون، أحمد علاء فرصة المشاركة في مباراة اليوم، من أجل الحكم على مستواه، ومدى إمكانية استقادة المارد الأحمر من خدماته في الموسم الجديد، وتحديد مسألة الاستغناء عنه من عدمه.

 

أحمد ياسر

 

تضاءلت فرصة مشاركة أحمد ياسر ريان مع النادي الأهلي بشكل كبير في مركز الهجوم، حيث أصبح من الصعب، أن يكون ضمن العناصر الأساسية للفريق في الموسم الحالي على أقل تقدير.

 

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على المغربي وليد أزارو، ومن بعده صلاح محسن، ثم مروان محسن، وأخيرًا أحمد ياسر، أي أنه يعد المهاجم الرابع للقلعة الحمراء، وفرص تواجده بالقائمة تكاد تكون معدمة.

 

ويعتبر أحمد ياسر، أمام فرصة ذهبية حال مشاركته في مباراة اليوم، بعدما تم استبعاد وليد أزارو وصلاح محسن، ولم يبق سوى مروان محسن بمفرده في قائمة الفريق الأحمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان