رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين ينتظرون إشارة جروس بالسوبر المصري السعودي

3 لاعبين ينتظرون إشارة جروس بالسوبر المصري السعودي

محمد علاء 05 أكتوبر 2018 14:00

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الهلال غدًا السبت، ضمن منافسات السوبر المصري السعودي، الذي يقام على ملعب الأخير، بعد غياب دام لفترة طويلة، إلا أنه عاد في الموسم الحالي.

 

ويأمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد، وحصد البطولة، لتكون أول إنجاز له مع أبناء قلعة ميت عقبة، منذ توليه المسؤولية بشكل رسمي في بداية الموسم الجاري.

 

وهناك أيضًا، بعض اللاعبين التي تتحفز، من أجل المشاركة في مباراة الغد، ونيل رضا الخواجة السويسري خلال الفترة المرحلة المقبلة، واللعب في مباريات الدوري والكأس والبطولة العربية.

 

مصطفى فتحي

غاب مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، عن المشاركة مع الفريق منذ فترة ليست بالقليلة، وذلك على خلفية صدامه مع رئيس النادي مرتضى منصور، قبل بداية الموسم الجديد، ومحاولة إبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق بالاتفاق مع المدرب السويسري.

 

وكان مرتضى منصور، قد أعلن بيع اللاعب إلى صفوف فريق بيراميدز، إلا أن فتحي رفع راية العصيان ورفض تمامًا فكرة الرحيل عن الفريق، وتمسك بالاستمرار مع الفريق الأبيض، إلا أنه لم ينل فرصة المشاركة.

 

لم يلعب مصطفى فتحي هذا الموسم، سوى في مباراتين فقط، الأولى أمام بتروجت لمدة 45 دقيقة، هي عمر الشوط الثاني، وأما المباراة الثانية، كانت أمام إنبي، وشارك وقتها لمدة 13 دقيقة فقط.

 

أيمن حفني

كان أيمن حفني، لاعب الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشوية الماضية، لعدم تواجده ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جروس نهائيًا.

 

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أكثر من جلسة مع اللاعب، من أجل إقناعه بالعدول عن قرار الرحيل، مع تلقيه وعد بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

ولم يشارك اللاعب إلا في عدد قليل من الدقائق، والتي كانت أمام بتروجت فقط، في أولى مباريات الفريق بالدوري، ولعب لمدة 69 دقيقة فقط، ومنذ ذلك الوقت وهو بعيد عن المشاركة، ويأمل في العودة من جديد خلال مباراة الهلال.

 

حميد أحداد

أصبح رحيل الحزائري حميد أحداد، لاعب فريق الزمالك، عن قلعة ميت عقبة مسألة وقت ليس إلا، خصوصًا في ظل عدم إثبات ذاته مع الفريق، منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويعتمد جروس على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو، في قيادة الهجوم الأبيض في جميع المباريات سواء في مسابقة الدوري أو البطولة العربية، الأمر الذي يعزز من فرص رحيل اللاعب خلال الفرة المقبلة.

 

وكان جروس قد دفع به أمام بتروجت لمدة 6 دقائق، وأمام المقاصة لمدة 16 دقيقة، والمقاولون العرب لمدة 17 دقيقة، ويرغب اللاعب في الظهور الأول بشكل أساسي، ليبدأ عهدا جديدا مع الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان