رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إصابة «أجاي» أعادت «قبلة الحياة» إلى 3 لاعبين بالأهلي

إصابة «أجاي» أعادت «قبلة الحياة» إلى 3 لاعبين بالأهلي

تحقيقات وحوارات

جونيور أجاي لاعب الأهلي

إصابة «أجاي» أعادت «قبلة الحياة» إلى 3 لاعبين بالأهلي

محمد علاء 30 سبتمبر 2018 23:06

تشهد الفترة الحالية داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، استفاقة عدد من اللاعبين من جديد، بعد أن كانوا على مقاعد البدلاء، وفرصتهم كانت معدومة في المشاركة مع القلعة الحمراء.

 

وجاءت إصابة النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي، وغيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 شهور، ليفتح الباب أمام العديد من اللاعبين، للعودة والمشاركة من جديدة مع القلعة الحمراء، ودخول دائرة اهتمامات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي.

 

أحمد حمودي

 

كان أحمد حمودي، لاعب الفريق الأحمر، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم مشاركته مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي كان يرفضه اللاعب نهائيًا.

 

وكان حمودي، قد عقد أكثر من جلسة مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل البحث عن عروض احترافه، إلا أن إصابة أجاي، جعلت كارتيرون يفكر في اللاعب مجددًا من أجل الدخول ضمن حساباته والمشاركة في المباريات.

 

 

وأصبح حمودي أحد القوام الأساسي للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا، ليبدأ في التركيز مع الفريق مجددًا والابتعاد عن فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء نهائيًا.

 

محمد شريف

 

كان محمد شريف، لاعب الأهلي، على قائمة اللاعبين التي تبحث لجنة الكرة بالنادي الأحمر عن إعارتهم لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدم الحاجة إليه بالفريق، وعدم مشاركته في المباريات.

 

وفكر كارتيرون في الاستعانة بشريف، لاسيما وأنه يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس المركز الذي يجيد فيه النيجيري جونيور أجاي، لذلك فإن مشاركته كانت واجبة ولو كان لدقائق معدودة.

 

 

وأصبح شريف عاشق الشباك في الوقت الحالي، حيث أحرز هدفين في آخر مباراتين شارك فيهما، والتي كانت آخرهم في مباراة النجمة اللبناني والتي حسمها الفريق لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

مؤمن زكريا

 

كانت الأمور قد وصلت إلى مرحلة مسدودة بين مؤمن زكريا وإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد مماطلة اللاعب في تجديد تعاقده؛ بسبب الخلاف بين الطرفين بشأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه سنويًا.

 

وهدأت الأمور كثيرًا بين الطرفين، بعد إصابة أجاي، وبدأ الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في منح مؤمن زكريا، فرصة المشاركة في المباريات كبديل للاعب النيجيري، الأمر الذي ساهم في إزالة بعض الخلافات، إلا أنها لم تنته.

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد قرر تجميد مؤمن زكريا من قبل، إلا أنه في النهاية تم العفو عن اللاعب بناء على رغبة الخواجة الفرنسي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان