رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

في حال رحيله.. من المرشح لخلافة أجيري في تدريب الفراعنة؟

في حال رحيله.. من المرشح لخلافة أجيري في تدريب الفراعنة؟

تحقيقات وحوارات

المكسيكي خافير أجيري

في حال رحيله.. من المرشح لخلافة أجيري في تدريب الفراعنة؟

محمد علاء 28 سبتمبر 2018 22:06

لا يزال هناك أزمة تطارد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، بشأن استمرار المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، في تدريب الفراعنة من عدمه.

 

وكان أجيري، قد تورط في قضية تلاعب بالنتائج في الدوري الإسباني، وهي الأزمة التي لم يتم إغلاقها حتى الآن، حيث أصبح مهددا بالإيقاف عن تدريب أي فريق أو منتخب في الفترة المقبلة، حال صدور قرار رسمي ضده.

 

وترصد "مصر العربية"، الأسماء المرشحة لخلافة أجيري، حال رحيله عن الفراعنة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

 

حسام البدري

يعتبر حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هو الأبرز على الساحة من أجل تولي قيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة، باعتباره أحد المرشحين الأساسيين من قبل، من أجل تولي المهمة الفنية.

 

ويأتي اختيار البدري في المقام الأول، نظرًا في ظل ضيق الوقت، واستعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وكذلك الاستعداد لمنافسات كأس العالم.

 

ويمتلك البدري العديد من الخبرات التدريبية، حيث سبق له تدريب الأهلي أكثر من مرة، إضافة إلى خبرته السابقة في تدريب المنتخب الأوليمبي.

 

جيسوالدوا فيريرا

قد يدخل البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق السد القطري، ضمن حسابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، من أجل التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.

 

وبرز اسم فيريرا، داخل أروقة الجبلاية، من قبل، خصوصًا في ظل النجاحات التي حققها، سواء عندما قاد الزمالك، أو مع فريقه الحالي، السد.

 

وكان فيريرا، قد تولى مسئولية الإدارة الفنية للفريق القطري، مطلع ديسمبر/كانون أول 2015، ونجح المدرب البرتغالي، مع السد، في الفوز بـ 3 بطولات (كأس قطر وكأس الأمير بموسم 2016-2017، وكأس السوبر مطلع موسم 2017-2018).

 

وحيد خاليلوزيتش

يعتبر البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، ضمن أبرز الأسماء المرشحة من أجل قيادة الفراعنة، خصوصًا في ظل الدعم الذي يلقاه من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري.

 

ودعم حازم إمام، عضو مجلس الجبلاية، تولي وحيد مسؤولية المنتخب، حيث كان يفضل التعاقد معه بدلاً من أجيري.

 

وسبق وقاد وحيد خليلوزيتش، المهمة الفنية لمنتخبي الجزائر وكوت ديفوار واليابان، إلا أنه يملك اسما كبيرا في عالم التدريب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان