رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مكسب «ثلاثي الأبعاد» في انتصار الزمالك على «طلائع الجيش»

مكسب «ثلاثي الأبعاد» في انتصار الزمالك على «طلائع الجيش»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الزمالك

مكسب «ثلاثي الأبعاد» في انتصار الزمالك على «طلائع الجيش»

أكرم نوار 13 سبتمبر 2018 23:04

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة السادسة لبطولة الدوري.

 

وخرج الفريق الأبيض بمكاسب بالجملة من انتصاره الليلة على الفريق العسكري، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك المكاسب في السطور التالية...

 

صدارة متفردة

 

كفل الفوز على طلائع الجيش لفريق الزمالك السيطرة وحيدًا على قمة ترتيب بطولة الدوري، والتي أصبح يغرد وحيدًا على قمتها برصيد 13 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن فريقي بيراميدز والإنتاج الحربي صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

وضمن الزمالك البقاء على قمة الدوري حتى الجولة القادمة، بحكم أن فريق النادي الأهلي لن يشارك في الجولة الحالية بحكم تأجيل مباراته التي كانت مقررة أمام الداخلية، بسبب ارتباط الشياطين الحمر بخوض لقائي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك فريق الأهلي 11 نقطة حصدهم على مدار الـ5 جولات الأولى من عمر مسابقة الدوري.

 

علاء الهداف

 

كذلك كشف انتصار الزمالك اليوم على الجيش مدى الموهبة التهديفية التي يتمتع بها محمود علاء مدافع الزمالك، والذي تكفل بإحراز أهداف الزمالك الثلاثة في لقاء الليلة.

 

وبتسجيله هاتريك في شباك الفريق العسكري تقاسم علاء صدارة ترتيب هدافي النسخة الحالية من بطولة الدوري مع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، برصيد 5 أهداف لكل منهما.

 

 

ماكينة أهداف

 

وبفضل الفوز الكبير على طلائع الجيش أيضًا أحكم الزمالك سيطرته على صدارة ترتيب الفرق الأكثر تهديفًا في النسخة الحالية من بطولة الدوري.

 

وحتى الآن يمتلك الزمالك أقوى خط هجوم في البطولة بعدما تمكن لاعبوه من تسجيل 13 هدف، في حسن استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.

 

ويبقى الأهلي هو الأقرب في منافسة الزمالك على ساحة الأفضل تهديفيًا لكن مع وجود فارق كبير لصالح الفريق الأبيض، حيث اكتفى لاعبو الأهلي بتسجيل 6 أهداف فقط في الخمس جولات الأولى من البطولة في حين اهتزت شباكهم مرة واحدة فقط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان