رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سلسلة عوامل تحفز «بيراميدز» لإسقاط «الجونة»

سلسلة عوامل تحفز «بيراميدز» لإسقاط «الجونة»

تحقيقات وحوارات

لاعبو بيراميدز

سلسلة عوامل تحفز «بيراميدز» لإسقاط «الجونة»

أكرم نوار 12 سبتمبر 2018 11:52

يستضيف فريق بيراميدز فريق الجونة في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ولا شك أن فريق بيراميدز سيخوض مباراة الليلة واضعًا نقاطها الثلاث نصب عينيه، لكن طريقه لتحقيق ذلك لن يكون مفروشًا بالورود بكل تأكيد، خصوصًا في ظل تطلع فريق الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج ولو بنقطة واحدة على أقل تقدير.

 

وتبرز عدة عوامل تعزز رغبة فريق بيراميدز لتحقيق الفوز في لقاء الليلة أمام الجونة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك العوامل في السطور التالية...

 

خطف الصدارة

 

ستكون الفرصة سانحة أمام فريق بيراميدز للانفراد بصدارة ترتيب بطولة الدوري، إذا نجح في الخروج فائزًا من لقاء الليلة أمام الجونة.

 

ويمتلك فريق بيراميدز في رصيده 11 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، متساويًا مع النادي الأهلي متصدر الترتيب في رصيد النقاط، وإن كان فارق الأهداف منح أفضلية الصدارة إلى الشياطين الحمر.

 

وسيكون بيراميدز أحد المستفيدين من غياب الأهلي عن الجولة الحالية بسبب ارتباطه بخوض مباراة بدوري أبطال أفريقيا، حيث سيضمن الفوز في مباراة الليلة لبيراميدز التربع على قمة الدوري حتى الجولة المقبلة على أقل تقدير.

 

عودة الانتصارات

 

كذلك يكتسب الفوز في مباراة الليلة أهمية كبيرة بالنسبة لفريق بيراميدز، والذي يسعى للعودة لطريق الانتصارات الذي ضل عنه في الجولة الماضية والتي شهدت تعادله مع سموحة بهدف لمثله.

 

وسيحاول نجوم بيراميدز تفادي أي مفاجأة غير سارة في مباراة الليلة، وعدم منح فريق الجونة أي فرصة لاقتناص نقاط وإعادة الفريق الساحلي لمعقله خالي الوفاض.

 

ولن يكون فريق الجونة ندًا سهلًا خصوصًا وأنه منتشي بفوزه في الجولة الماضية على الداخلية بنتيجة 3-2، كما أنه لديه فرصة للتساوي مع بيراميدز في رصيد النقاط في حال فاز عليه في لقاء الليلة، ويحتل فريق الجونة حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.

 

مكافآت سخية

 

ومن بين العوامل التي تعزز رغبة فريق بيراميدز للفوز في لقاء الليلة المكافآت الضخمة التي من المتوقع أن يحصل عليها لاعبو الفريق في حال نجاحهم في حصد نقاط اللقاء الثلاث، وبالتالي الانفراد بصدارة ترتيب الدوري.

 

وسبق أن صرفت إدارة نادي بيراميدز مكافأة قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب بعد فوز الفريق في الجولة الرابعة على الداخلية، وهو الفوز الذي مكن بيراميدز وقتها من تقاسم صدارة الدوري مع الأهلي، وقبل أيام صرفت إدارة النادي مكافأة قدرها 5 آلاف جنيه لكل لاعب بعد الفوز في لقاء ودي على الأفريقي التونسي.

 

ومن المرجح أن يواصل ملاك نادي بيراميدز تقديم المكافآت السخية للاعبي الفريق، إذا ما نجحوا الليلة في إسقاط فريق الجونة وإحكام سيطرتهم على قمة الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان