رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هل يتعاقد الزمالك مع باهر المحمدي؟ «الأبيض» يوضح في بيان رسمي

هل يتعاقد الزمالك مع باهر المحمدي؟ «الأبيض» يوضح في بيان رسمي

تحقيقات وحوارات

باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي

هل يتعاقد الزمالك مع باهر المحمدي؟ «الأبيض» يوضح في بيان رسمي

محمد عبد الغني 11 سبتمبر 2018 14:53

 

 أصدر نادى الزمالك بيانا رسميا يوضح فيه موقف النادي حول ما يتعلق بالمفاوضات مع لاعب نادى الاسماعيلى والمنتخب الوطني  باهر المحمدى.

وقال النادى عبر موقعه الرسمي: إنه لا توجد أى نية لدى النادى للتفاوض مع اللاعب فى الوقت الحالى مع كامل الاحترام للاعب فى ظل وجود 3 لاعبين مميزين فى مركزه بالفريق وهم التونسى الدولى حمدى النقاز وحازم إمام واللاعب الصاعد كماتشو.

وتابع بيان القلعة البيضاء، أنه لم يتم التواصل بأى صورة من الصور سواء وديا أو رسميا مع اللاعب أو وكيله، مؤكدا أن كل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح.

 

 

وأوضح البيان أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة كريستيان جروس لم يطلب حتى الآن التعاقد مع أى لاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وأن الحديث عن صفقات أو تعاقدات فى الوقت الراهن أمرا سابق لأوانه.

ووجه نادي الزمالك في نهاية بيانه رسالة إلى وكلاء اللاعبين والسماسرة مطالبا إياهم بعدم الزج باسم النادى فى مفاوضات لا أساس لها من الصحة مع أى لاعب.

 

 

وترددت أنباء بقوة خلال الساعات الماضية حول دخول نادي الزمالك في  مفاوضات مع نادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع ظهيره الأيمن باهر المحمدي.

 

وجاء ذلك بعد أيام قليلة، من تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي، والذي انتقد وجه خلالها انتقادات حادة لمن وصفهم بـ"طيور الظلام" داخل جدران نادى الزمالك، كونهم تسببوا فى رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة تدريبه للقلعة البيضاء على رأسهم اللاعب باهر المحمدى لاعب الإسماعيلي .

 

وكانت تصريحات ميدو  عقب مشاركة باهر المحمدي بالأمس مع منتخب مصر، أمام منتخب النيجر ضمن التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز الفراعنة بستة أهداف نظيفة، وشهد اللقاء تألق لاعب الإسماعيلي حيث شارك أساسيا، وتلقى إشادة كبيرة بعد انتهاء المباراة.

 

 

وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: إنه راهن على اللاعب باهر المحمدى وقت أن كان مدربا للزمالك إلا أن بعض الأشخاص أقنعوه  رئيس النادي مرتضى منصور، بأن باهر المحمدى لا يستحق التواجد فى الفريق.

 


وكتب مدرب الزمالك السابق على تويتر قائلا: "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر ..لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بانه لا يصلح للعب في الزمالك!!".

 

يذكر أن نادي الزمالك، قد تعاقد مع اللاعب باهر المحمدي، الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي، في يناير 2016 لمدة 6 أشهر،  وذلك بناء على طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق آنذاك، ومع عودة اللاعب للدراويش مرة أخرى جدد تعاقده مع النادي لمدة 5 سنوات إضافية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان