رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ثقة «البنزرتي» سلاح «النقاز» للرد على «تجاهل جروس»

ثقة «البنزرتي» سلاح «النقاز» للرد على «تجاهل جروس»

تحقيقات وحوارات

حمدي النقاز الزمالك والمنتخب التونسي

ثقة «البنزرتي» سلاح «النقاز» للرد على «تجاهل جروس»

أكرم نوار 09 سبتمبر 2018 14:32

 

 لا شك أن لقاء المنتخب التونسي المقرر اليوم أمام منتخب سوازيلاند يحظى باهتمام من جماهير الكرة المصرية كون منتخب تونس يلعب في نفس مجموعة الفراعنة بتصفيات أمم أفريقيا. 

 

 لكن لقاء نسور قرطاج اليوم أمام سوازيلاند يحظى باهتمام خاص من جماهير نادي الزمالك والتي تنتظره لمتابعة ما سيقدمه حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض ومنتخب تونس.

 

تواجد أساسي

 

وكان فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس قد اختار النقاز ضمن التشكيل الأساسي لنسور قرطاج في لقاءهم اليوم أمام سوازيلاند.

 

 

وقبل أقل من ساعتين على المباراة أزاح البنزرتي الستار عن تشكيل فريقه والذي ضمن كل من:

فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، وصيام بن يوسف وياسين مرياح وحمدي النقاز وعلي معلول في الدفاع، إلى جانب كل من إلياس السخيري ومحمد أمين بن عمر وأنيس البدري ونعيم السليتي في خط الوسط، في حين أسند البنزرتي مهمة قيادة الهجوم إلى الثنائي وهبي الخزري وطه ياسين الخنيسي.

 

ثقة مستمرة

 

وعكس تواجد النقاز في التشكيل الأساسي لمنتخب تونس مدى ثقة المدرب فوزي البنزرتي في قدرات ظهير الزمالك، رغم أنه لا يشارك مع الفريق الأبيض منذ فترة.

 

وعلى عكس ما توقع الكثيرون حافظ النقاز على مكانه في حسابات الجهاز الفني لنسور قرطاج، على عكس مواطنه وزميله في الزمالك فرجاني ساسي، والذي لم يضمه البنزرتي إلى قائمة الفريق لمباراة سوازيلاند.

 

 

رد بليغ

 

ولا شك أن الاستعانة بالنقاز في التشكيل الأساسي لمنتخب تونس، إنما تأتي كرد غير مباشر على حالة التجاهل التي يلاقيها اللاعب الدولي من السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك.

 

ومنذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي لم يشارك النقاز مع الزمالك سوى في لقاء وحيد، كان ضمن الجولة الافتتاحية للدوري أمام بتروجيت، وعقب تلك المباراة لم يظهر النقاز في أي مباراة أخرى مع الفريق الأبيض حيث ظل أسيرًا على دكة البدلاء في لقائي الاتحاد السكندري والنجوم، وخرج من قائمة الفريق تمامًا في لقائي المقاصة وإنبي.

 

ورغم أن استبعاد النقاز من المشاركة أساسيًا مع الزمالك لحساب قائد الفريق حازم إمام الذي سيطر في اللقاءات الأخيرة على مركز الظهير الأيمن، إلا أن وجهة نظر المدرب جروس في هذا الشأن ظلت محل استغراب من الكثيرين حتى من داخل إدارة نادي الزمالك، حيث سبق وأبدى مرتضى منصور رئيس النادي تعجبه من تجميد لاعب دولي صاحب خبرات كبيرة بحجم النقاز.

 

 

هدف واضح

 

ولا شك أن النقاز لن يفوت فرصة مشاركته أساسيًا مع منتخب بلاده اليوم للرد على جروس، خصوصًا وأن لقاء سوازيلاند هو أول لقاء رسمي للاعب الزمالك منذ مشاركته في لقاء بتروجيت الذي أقيم نهاية يوليو الماضي.

 

وقد يبقى المردود الذي سيقدمه النقاز في لقاء اليوم الباب مفتوحًا أمام احتمال عودة الظهير الدولي التونسي إلى التشكيل الأساسي للزمالك في الفترة المقبلة، إذا ما نجح اللاعب في تغيير قناعة السويسري جروس تجاهه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان