رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد أداء باهر المحمدي مع المنتخب.. ميدو ينتقد «طيور الظلام» في الزمالك

بعد أداء باهر المحمدي مع المنتخب.. ميدو ينتقد «طيور الظلام» في الزمالك

تحقيقات وحوارات

أحمد حسام ميدو

بعد أداء باهر المحمدي مع المنتخب.. ميدو ينتقد «طيور الظلام» في الزمالك

محمد عبد الغني 09 سبتمبر 2018 11:41

 

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي، انتقادا حادا لمن وصفهم بـ"طيور الظلام" داخل جدران نادى الزمالك، كونهم تسببوا فى رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة تدريبه للقلعة البيضاء على رأسهم اللاعب باهر المحمدى لاعب الإسماعيلي .

 

يأتي ذلك عقب مشاركة باهر المحمدي بالأمس مع منتخب مصر، أمام منتخب النيجر ضمن التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز الفراعنة بستة أهداف نظيفة.

 

وشهد اللقاء تألق لاعب الإسماعيلي حيث شارك أساسيا، وتلقى إشادة كبيرة بعد انتهاء المباراة.

 

 

وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: إنه راهن على اللاعب باهر المحمدى وقت أن كان مدربا للزمالك إلا أن بعض الأشخاص أقنعوه  رئيس الناديمرتضى منصور، بأن باهر المحمدى لا يستحق التواجد فى الفريق.

كما انتقد ميدو أيضا "طيور الظلام" الذين تسببوا فى رحيل أحمد جعفر وابراهيم صلاح ، بجانب رحيل مؤمن زكريا الى الأهلى رغم تمسكه بالزمالك وقتها.


وكتب مدرب الزمالك السابق على تويتر قائلا: "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر ..لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بانه لا يصلح للعب في الزمالك!!".

وأضاف: "نفس الأشخاص أقنعوا رئيس النادي بأن رحيل جعفر وإبراهيم صلاح كان خطأ كبير وحاربوا على عودتهم وهم نفس الأشخاص الذين ذهبوا لرئيس النادي يبلغوه بأن عودتهم مرة اخرى كان أكبر خطأ وأن ميدو كان على حق بأنهم لاعبين كبار خدموا النادي كثيرا ولكن مستواهم الان لا يؤهلهم للعب في الزمالك!!".

كما أوضح ميدو خلال رسائله: "نفس الكلام ينطبق على مؤمن زكريا الذي انهيت اتفاقنا مع إنبي بأن نشتريه بمليون جنيه فقط ولكن نفس طيور الظلام أقنعوا رئيس النادي بأنه لا يصلح للعب في الزمالك!! وبعد اقتراب توقيعه للأهلي حارب الزمالك على شرائه بأي ثمن!!".

 

واختتم قائلا: "أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن اللاعب لا يصلح للعب لنادي الزمالك!!".

 

 

يذكر أن نادي الزمالك، قد تعاقد مع اللاعب باهر المحمدي، الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي، في يناير 2016 لمدة 6 أشهر، ، وذلك بناء على طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق آنذاك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان