رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 أزمات مالية ترهق خزينة «الدراويش»

3 أزمات مالية ترهق خزينة «الدراويش»

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

3 أزمات مالية ترهق خزينة «الدراويش»

محمد علاء 08 سبتمبر 2018 15:13

 

 يومًا بعد الآخر تزداد الأمور صعوبة على مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بسبب الديون التي تحاصر الفريق من حين لآخر.

 

وأصبح فريق الإسماعيلي كالنسر الذي يفقد قوته بشكل تدريجي؛ بسبب مرارة الديون التي تلاحقه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

وهناك العديد من الأزمات التي تحاصر فريق الدراويش بسبب هذه الديون، يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية..

 

بناهيني

 

يُصارع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الزمن من أجل إنهاء أزمة اللاعب الهارب بناهيني الذي رحل عن النادي الأصفر دون الحصول على إذن مسبق.

 

ويحاول الإسماعيلي، الحصول على أي تعويض من اللاعب، نتيجة الأضرار التي لحقت بالفريق بعد رحيله مباشرة، باعتباره كان أحد الركائز الأساسية للفريق.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي تقدم فيه اللاعب، بشكوى رسمية للفيفا أيضًا، يطلب فيها تعويض، نظرًا للمعاملة السيئة التي كان يجدها من المسؤولين بالنادي، بحسب قوله.

 

ويخشى مسؤولو الإسماعيلي، من حصول اللاعب على أي تعويض مادي، وعليه تتراكم الديون على النادي.

 

أنوبا

 

يحاول مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيجاد حل مع فريق ميدياما الغاني، للتصالح معه وديًا، وإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة على الفريق الأصفر.

 

ويحق للفريق الغيني الحصول على 90 ألف دولار من الإسماعيلي، وذلك في أعقاب التعاقد مع اللاعب ثيوفيلوس أنوبا دون منح ناديه الأصلي مقابل انتقاله.

 

ويتفاوض مسئولو الإسماعيلي في الوقت الراهن مع النادي الغاني، لبحث إنهاء تلك الأزمة، لاسيما أن الاتحاد الدولي هدد بخصم ست نقاط من الفريق الأول حال عدم سداد هذا المبلغ.

 

النابي

 

أنهت إدارة الإسماعيلي مؤخرًا، أزمة مدرب الفريق السابق نصر الدين السابق، الذي تقدم بشكوى رسمية للفيفا، ضد الإسماعيلي، للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع المدرب التونسي، قبل أن يقرر إقالته دون حصوله على أى مقابل مادي حتى رحيله عن الفريق.

 

وسدد إدارة الإسماعيلي مؤخرًا، مبلغ 48 ألف دولار وهو ما يقرب من 864 ألف جنيه مصري، كمستحقات متأخرة للمدرب، الأمر الذي أنهك الخزينة الصفراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان