رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مستقبل «الغزال».. «مأزق» جديد يطارد إدارة الكرة بـ«الأهلي»

مستقبل «الغزال».. «مأزق» جديد يطارد إدارة الكرة بـ«الأهلي»

أكرم نوار 07 سبتمبر 2018 18:50

يبدو أن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي الموضوع على قائمة الانتظار الخاصة بالفريق الأول للنادي سيكون محور مشكلة ستواجهها لجنة الكرة بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء سربها مقربين من عمرو جمال مفادها أن عقد اللاعب مع القلعة الحمراء ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن من حقه التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة الأهلي بداية من يناير المقبل بالتزامن مع دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة في تعاقده مع الأهلي.

 

وبحسب ما هو متداول فإن إدارة الأهلي لم تبادر بتفعيل العقد الذي وقعه اللاعب قبل إعارته إلى فريق بيدفيست الجنوب أفريقي الموسم الماضي، ما يعني أن العقد القديم للاعب – والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي- هو الساري والمعتمد بين اللاعب والنادي حتى هذه اللحظة.

 

وزادت إدارة الأهلي الموقف غموضًا بعدما رفض محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة التعليق على تلك الأنباء، وهو ما قد يوحي بأن ما تعمد مقربون من عمرو جمال تسريبه هو الحقيقة.

 

ولا شك أن إدارة الكرة في النادي الأهلي ستكون في موقف لا تُحسد عليه حال تأكد ما أثاره بعض المقربين من اللاعب الشهير بـ"الغزال"، خصوصًا وأنه بذلك سيتمكن من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بالمجان ودون الحاجة لموافقة مسبقة من إدارة الأهلي.

 

وفي حال تأكد بشكل نهائي أن عقد عمرو جمال الذي وقعه قبل بداية الموسم الماضي لم يتم تفعيله، فإن اللاعب قد يلجأ لمماطلة مسئولي الأهلي حال طلبوا منه التوقيع على عقد جديد، خصوصًا في ظل استياءه من حالة التجاهل التي لاقاها من الجهاز الفني بعد انتهاء إعارته إلى بيدفيست، حيث رفض الفرنسي كارتيرون مدرب الفريق قيده ضمن قائمة الفريق الأحمر وفضل وضعه على قائمة الانتظار ليكتفي اللاعب منذ بداية الموسم الحالي بخوض التدريبات فقط مع الفريق دون أن يكون بمقدوره المشاركة في أي لقاء رسمي.

 

وعلى الأرجح سيحاول اللاعب خلال الفترة المقبلة الحصول على إفادة رسمية من اتحاد الكرة حول موعد نهاية عقده مع الأهلي، حتى يتسنى له التحرك بناء على ذلك في اتجاه تسويق نفسه لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها باعتباره لاعبًا حرًا سيكون قرار انتقاله بيده هو فقط بعيدًا عن أي تدخل من إدارة الأهلي، والتي ستصبح وقتها في موقف حرج أمام الجماهير والشارع الكروي بسبب تقاعسها عن تفعيل العقد الذي وقعه اللاعب قبل أكثر من عام.

 

   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان