رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«آل الشيخ» يشعل أجواء «ميركاتو الشتاء» مبكرًا

«آل الشيخ» يشعل أجواء «ميركاتو الشتاء» مبكرًا

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ

«آل الشيخ» يشعل أجواء «ميركاتو الشتاء» مبكرًا

أكرم نوار 05 سبتمبر 2018 17:00

رغم أنه لم يمر سوى شهر وبضعة أيام قليلة على إغلاق باب الانتقالات الصيفية في مصر، إلا أن الحديث عن ميركاتو الشتاء بدأ مبكرًا وأخذت أجواءه تزداد سخونة حتى قبل حلول موعده بما يقارب 4 أشهر.

 

وكما كان نادي بيراميدز طرفًا فاعلًا في سوق انتقالات اللاعبين خلال هذا الصيف يُنتظر أن يواصل على نفس المنوال في الشتاء، بعدما وعد مالكه تركي آل الشيخ بضم 5 صفقات من العيار الثقيل لتعزيز صفوف فريقه في يناير المقبل.

 

أسرار وكواليس  

 

وكعادته واصل آل الشيخ كشف بعض الأسرار والكواليس من خلال منشوراته على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، حيث أكد رئيس هيئة الرياضة السعودية أن نادي بيراميدز لا يفاوض رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

وردًا على من يرددون أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي لانتمائه وحبه إليه، كشف آل الشيخ أنه تفاوض – وقتما كان رئيسًا شرفيًا للأهلي-  مع اللاعب لإعادته إلى الفريق الأحمر، قائلًا إن اللاعب كان له شروط وطلبات مادية تمسك بها، وهو ما يخالف نغمة الانتماء التي يرددها البعض مؤخرًا.

 

موقف واضح

 

واستغل آل الشيخ فرصة حديثه عن رمضان صبحي للتأكيد على أن إدارة بيراميدز لن تفاوض أي من لاعبي الأهلي إلا عن طريق إدارة الأخير.

 

كما قطع مالك نادي بيراميدز الطريق أمام الأنباء التي ترددت عن سعي ناديه للحصول على خدمات كل من محمود تريزيجه المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، وكذلك رمضان صبحي.

 

خناق يضيق

 

والمؤكد أن تأكيد آل الشيخ بأن إدارة بيراميدز لن تفاوض لاعبًا من الأهلي إلا من خلال إدارة القلعة الحمراء، جاء ليزيد من كم الضغوط الملقاة على مؤمن زكريا صانع ألعاب الشياطين الحمر والذي يماطل إدارة النادي منذ فترة في مسألة تجديد عقده.

 

وظل اسم نادي بيراميدز هو الورقة التي يلوح بها مؤمن بشكل غير مباشر في مفاوضاته مع مسئولي الأهلي، من أجل دفع إدارة القلعة الحمراء للموافقة على مطالبه المالية والتي يرى مسئولو النادي أنها مبالغ فيها.

 

سخونة مُنتظرة

 

وتبقى كافة الدلائل تصب باتجاه فترة انتقالات ساخنة للغاية ستشهدها الساحة الكروية المصرية في يناير المقبل، في ظل تحفز القوى الكبرى في المشهد الكروي المحلي لتعزيز صفوفهم.

 

ومن الوارد جدًا أن يدخل بيراميدز في صراع مع الأهل على بعض الأسماء خلال الميركاتو الشتوي، وإن كانت فرص الأول في حسم أي صراع تبقى الأقوى بحكم الثقل المالي الكبير الذي يتمتع به، في حين يُتوقع أن يواصل الزمالك حصد الفوائد من وراء العلاقة الجيدة بين إدارته وتركي آل الشيخ، والذي وعد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بمنح فريق الزمالك صانع ألعاب بيراميدز الحالي محمد مجدي "قفشة" والذي كان هدفًا للنادي الأهلي في وقت سابق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان