رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«قناعة» كارتيرون تهدد مستقبل مروان محسن مع الأهلي

«قناعة» كارتيرون تهدد مستقبل مروان محسن مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

مروان محسن

«قناعة» كارتيرون تهدد مستقبل مروان محسن مع الأهلي

أكرم نوار 05 سبتمبر 2018 13:30

 

 لا يختلف أحد على أن مروان محسن مهاجم النادي الأهلي يعيش فترة صعبة في مشواره الاحترافي كلاعب كرة قدم، بعدما باتت مشاركته مع الفريق الأحمر هذا الموسم قليلة للغاية، في ظل سيطرة المغربي وليد أزارو على مركز المهاجم وسطوع نجم صلاح محسن المهاجم الواعد للفريق.

 

ومنذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري لم يحصل مروان على فرصة المشاركة مع الأهلي سوى مرة واحدة كانت في لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى، وهو اللقاء الذي شارك فيه مروان بديلًا لأقل من نصف ساعة فقط.

 

ويفضل الفرنسي باتريس كارتيرون الإبقاء على مروان على دكة البدلاء بشكل شبه دائم، حيث أصبح اللاعب هو الخيار الثالث للمدرب في مركز المهاجم بعد كل من أزارو وصلاح محسن.

 

 

مهاجم إفريقي

 

لكن ما ضاعف الضغوط بشكل أكبر على اللاعب الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن مطالبة كارتيرون إدارة الأهلي بضم مهاجم أفريقي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي الأنباء التي إن تأكدت فإنما تعني خروج مروان من حسابات المدرب الفرنسي بشكل نهائي.

 

ورغم أن مروان يتواجد حاليًا ضمن قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة النيجر السبت المقبل، إلا أن تواجده في المعسكر الحالي كان للصدفة والظروف دور كبير فيه، بعدما اضطر الجهاز الفني لاستدعائه لتعويض غياب أحمد حسن كوكا مهام أولمبياكوس اليوناني المصاب.

 

 

حلم المنتخب 

 

والمؤكد أن مروان يدرك جيدًا صعوبة انضمامه للمنتخب مستقبلًا في ظل ظروف عادية، نظرًا لعدم مشاركته في المباريات وهو ما حدث في بادئ الأمر عند إعلان قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب للقاء النيجر، إلا أن إصابة كوكا كانت السبب في الانضمام الاستثنائي لمروان.

 

ولا شك أن المنتخب سيكون أحد العوامل التي ستضاعف الضغوط في الفترة المقبلة، من خلال دفعه للمطالبة بالمشاركة في المباريات خصوصًا وأن البوادر تشير إلى أن تجميده على دكة الأهلي قد يطول.

 

ومن غير المستبعد أن يجد مروان نفسه مضطرًا للبحث عن وجهة جديدة لينتقل إليها في يناير المقبل، للهروب من التجميد على دكة الأهلي والحصول على فرصة المشاركة في المباريات، لكن اختيار وجهته الجديدة لن يكون بالأمر السهل سواء أكانت داخل مصر أو بأحد الأندية الخليجية في أفضل الأحوال، سيما وأن تسويقه خارجيًا سيحتاج لجهد شاق بحكم ابتعاده عن المباريات.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان