رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الكونفدرالية تؤجل صدام «العميد» مع مجلس «المصري»

الكونفدرالية تؤجل صدام «العميد» مع مجلس «المصري»

تحقيقات وحوارات

حسام حسن وسط لاعبي المصري

الكونفدرالية تؤجل صدام «العميد» مع مجلس «المصري»

أكرم نوار 02 سبتمبر 2018 19:18

رغم النتائج السلبية التي حققها فريق المصري في بطولة الدوري منذ انطلاق نسختها الحالية، إلا أن إدارة النادي البورسعيدي لم تدخل إلى الآن في مواجهة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة العميد حسام حسن، والسبب في ذلك نجاح الفريق في المضي قدمًا بثبات بمشواره في البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

تألق قاري

 

ويعيش الفريق البورسعيدي فترة من الانتعاش على المستوى القاري، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة الكونفدرالية، ونجح أبناء المدرب المخضرم حسام حسن في السيطرة على المركز الثاني للمجموعة الثانية بدورالـ16، خلف فريق نهضة بركان المغربي، الذي احتل صدارة المجموعة.

 

لكن ما يلفت الانتباه هو أن حال الفريق البورسعيدي مختلف تماما على المستوى المحلي، وكأن التركيز يحالف أبناء حسام حسن بالبطولة الكونفدرالية فقط .

 

تخبط محلي

 

ومنذ انطلاق منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري لم يحقق المصري سوى فوز وحيد كان في الجولة الأولى على حساب الجونة، وفي الجولة الثانية تعرض المصري لهزيمة من الأهلي، واكتفى الفريق البورسعيدي بالتعادل في الجولتين الثالثة والرابعة أمام كل من بتروجيت والاتحاد السكندري.

 

وفي أول 4 جولات بالدوري اكتفى الفريق بحصد 5 نقاط فقط من أصل 12 نقطة ممكنة وهو بلا شك معدل سيء مقارنة بما قدمه الفريق في الموسم الماضي، والذي أنهاه أبناء بورسعيد في المركز الثالث ببطولة الدوري.

 

حصانة جماهيرية

 

ورغم أن مجلس إدارة النادي المصري -برئاسة سمير حلبية- يسيطر عليه الغضب بسبب نتائج الفريق في الدوري، إلا أنه لم يجرؤ على تحميل الجهاز الفني للفريق المسئولية أو الدخول في مواجهة خصوصًا في الدعم الكبير الذي يلقاه حسام حسن وجهازه من جماهير بورسعيد بعد نجاح الفريق في بلوغ ربع نهائي الكونفدرالية، لكن في حال انتهى مشوار الفريق الأفريقي عند الدور ربع النهائي فقد يكون ذلك الشرارة التي تشعل انقلاب مجلس حلبية على التوأم.

 

وسيكون أمام حسام حسن ولاعبيه فرصة لتصحيح وضعهم بعض الشيء في بطولة الدوري، عندما يلتقون فريق مصر المقاصة غدًا الاثنين على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، وهي المباراة التي سيسعى خلالها الفريقان لحصد النقاط الثلاث خصوصًا وأن حال المقاصة لا يختلف كثيرًا عن المصري، إذ لم يحصد الفريق الفيومي سوى 3 نقاط فقط خلال الجولات الأربعة الأولى من عمر بطولة الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان