رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«انتفاضة» و«فك عُقدة».. سلسلة أهداف أمام الزمالك في لقاء إنبي

«انتفاضة» و«فك عُقدة»..  سلسلة أهداف أمام الزمالك في لقاء إنبي

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

«انتفاضة» و«فك عُقدة».. سلسلة أهداف أمام الزمالك في لقاء إنبي

محمد علاء 01 سبتمبر 2018 10:30

 

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق إنبي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمة في الجولة الماضية من فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، في إطار لقاءات الجولة الرابعة.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أهداف الزمالك في مباراة اليوم أمام الفريق البترولي.

 

الانتفاضة

 

يمر لاعبو نادي الزمالك بحالة نفسية سيئة، بعد الأداء الهزيل في مباراة نجوم المستقبل الماضية، الأمر الذي يجعلهم تحت ضغوط كبيرة.

 

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم واقتناص نقاط المباراة كاملة، حتى يستعيد أبناء قلعة ميت عقبة عافيتهم، وعدم فقدان نقاط أخرى، تبعدهم عن مقدمة جدول الترتيب.

 

وعقد لاعبو الزمالك خلال اليومين الماضيين، جلسات فيما بينهم  من أجل رفع الروح المعنوية وكذلك ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من خلال بذل قصارى جهدهم بالمباراة.

 

بقاء جروس

 

لا شك أن استمرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض مرتبط بالفوز في مباراة إنبي اليوم.

 

وفي حالة تحقيق أي نتيجة غير الفوز في لقاء اليوم، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد يصدر قراره برحيل جروس نهائيًا.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، حققهم من الفوز فى مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في أخرى.

 

كسر العقدة

 

يحتاج الزمالك، لتحقيق الفوز على إنبي، من أجل كسر العقدة، حيث لم يستطيع الفريق الأبيض الفوز على نظيره البترولي منذ موسمين.

 

وكان آخر فوز حققه الفارس الأبيض على نظيره البترولي لمباراة الدور الأول التي أقيمت بينهما يوم 31 أكتوبر 2016، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح الزمالك في الفوز وقتها بهدفين أحرزهما طارق حامد وباسم مرسي، مقابل هدف أحرزه عمرو مرعي للبترولي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان