رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبرز مباريات السبت.. الزمالك أمام إنبي وليفربول يلتقي ليستر سيتي

أبرز مباريات السبت.. الزمالك أمام إنبي وليفربول يلتقي ليستر سيتي

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح يقود فريقه اليوم أمام ليستر سيتي

أبرز مباريات السبت.. الزمالك أمام إنبي وليفربول يلتقي ليستر سيتي

محمد عبد الغني 01 سبتمبر 2018 09:48

 

سيكون عشاق الكرة العالمية والمحلية، اليوم السبت، على موعد مع يوم كروي مميز، حيث يقام عدد من المواجهات كبرى في الدوريات الأوروبية، أبرزها الإنجليزي والأسباني. 

 

فيما يخص المستوى المحلي، تترقب جماهير نادي الزمالك لقاء فريقها امام فريق إنبي في قمة مباريات الجولة الخامسة بالدوري المصري

 

ويحتل الزمالك المركز السادس في الدوري برصيد 7 نقاط، بعدما خسر في الجولة الماضية على يد "النجوم" بهدف نظيف، فيما يقع إنبي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط. 

 

الدوري الإنجليزي

 

أما في على الصعيد العالمي، وتحديدا في الدوري الإنجليزي، تقام اليوم 8 مباريات في الجولة الرابعة، أهمها مواجهة ليفربول أمام فريق ليستر سيتي، ظهر اليوم وتحديدا في الساعة الواحدة والنصف.

 

ويحتل فريق ليفربول صدارة البريميرليج بعد انتهاء 3 جولات برصيد 9 نقاط، فيما  يقبع فريق ليستر سيتي في المركز السابع برصيد 6 نقاط. 

 

وفي مواجهة أخرى، يلتقي فريق مانشستر سيتي، نظيره نيوكاسل في تمام السادسة والنصف.

 

ويحتل السيتي المركز الخامس، برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية، فيما يقع نيوكاسل في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة. 

 

كما يلتقي تشيلسي نظيره بورنموث، ويستضيف بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد، ويلعب برايتون ضد فولهام، ويحل هدرسفيلد ضيفا على إيفرتون، ويلتقي ولفرهامبتون مع ويستهام، ويواجه كريستال بالاس نظيره ساوثامبتون، وتقام هذه المواجهات في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة. 

 

الليجا

 

وعلي صعيد مباريات الدوري الإسباني، ينتظر عشاق ريال مدريد مواجهة فريقهم أمام ديبورتيفو ليجانيس، في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم. 

 

ويحتل الفريق الملكي المرز الأول برصيد 6 نقاط، فيما  يقع ليجانيس في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة. 

 

كما يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على فريق سيلتافيجو، في تمام الساعة السادسة والنصف، فيما يلتقي فريق أتليتك بلباو نظيره رايوفاليكانو، في الرابعة والربع. 

 

الكالتشيو

 

وفي منافسات الدوري الإيطالي، يلعب فريق يوفنتوس ضد فريق بارما، في الجولة الثالثة ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. 

 

ويحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يقع بارما في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة. 

 

كما يستضيف فريق بولونيا نظيره إنتر ميلان، في تمام الساعة السادسة، ويتواجد إنتر في المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة، فيما يقع بولونيا في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة أيضا. 

 

الدوري الفرنسي

 

وتقام في منافسات الدوري الفرنسي 6 مواجهات أبرزها، مباراة باريس سان جيرمان عندما يحل ضيفا على فريق نيم أولمبيك، في الساعة الخامسة عصرا. 

 

الدوري الألماني

 

تقام اليوم 6 مباريات في منافسات الدوري البوندزليجا، أهما مباراة بايرن ميونخ امام شتوتجارت في تمام الساعة السادسة والنصف. 

 

الدوري السعودي 

 

يلتقي اليوم السبت اتحاد جدة نظيره التعاون في الجولة الأولى من الدوري السعودي، في تمام الساعة 18:20 مساءً. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان