رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«الإصابات» تؤرق الأهلي قبل «موقعة» الإنتاج الحربي

«الإصابات» تؤرق الأهلي قبل «موقعة» الإنتاج الحربي

تحقيقات وحوارات

كارتيرون مدرب الأهلي ومساعده محمد يوسف

«الإصابات» تؤرق الأهلي قبل «موقعة» الإنتاج الحربي

أكرم نوار 30 أغسطس 2018 15:15

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل مع فريق الإنتاج الحربي، والتي تأتي في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وكان لاعبو الفريق الأحمر قد حصلوا على راحة من التدريبات أمس الأربعاء، في أعقاب الفوز الذي حققوه على كمبالا سيتي الأوغندي مساء الثلاثاء في آخر جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترقب قائم

 

وينتظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون معرفة نتيجة الفحوص الطبية التي سيخضع لها بعض لاعبي الفريق المصابين على هامش مران اليوم.

 

ويأتي في مقدمة العناصر المصابة في صفوف الأهلي قائد الفريق حسام عاشور والذي يعاني من كدمة في الظهر، إلى جانب لاعب الوسط ميدو جابر والذي يشتكي من شد في العضلة الخلفية.

 

غياب تأكد

 

وفي تلك الأثناء أصبح في حكم المؤكد غياب لاعب الوسط عمرو السولية عن لقاء الأهلي القادم أمام الإنتاج الحربي، بعدما أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب حاجته لبرنامج تأهيل علاجي لعدة أيام.

 

وكان السولية قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام كمبالا سيتي، واضطر على إثرها لمغادرة المباراة.

 

بدلاء متحفزون

 

ومع وجود أكثر من اسم مهدد بالغياب عن موقعة الإنتاج الحربي جميعهم من لاعبي خط الوسط، يترقب زملاء آخرون لهم في الفريق الموقف أملًا في الحصول على فرصة للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق أمام الإنتاج.

 

وتظل فرص أكرم توفيق الأوفر للتواجد في التشكيل الأساسي لتعويض غياب أي من السولية أو حسام عاشور حال تأكيد غياب الأخير رسميًا عن لقاء الأحد القادم، كما تظل حظوظ محمد شريف قائمة للمشاركة مع الأهلي في لقاء الإنتاج الحربي كبديل لميدو جابر خصوصًا وأن شريف يجيد تنفيذ الزيادة الهجومية بشكل جيد مثلما هو الحال بالنسبة لميدو جابر.

 

اختبار شائك

 

والمؤكد أن كارتيرون وجهازه المعاون سيخوض جولة من المشاورات المطولة قبل الاستقرار على بديل أي لاعب مصاب، خصوصًا وأن مواجهة الإنتاج الحربي ليست بالسهولة التي تعطي المدرب رفاهية إجراء تجارب فنية خلال اللقاء.

 

ويتميز فريق الإنتاج الحربي بانضباطه التكتيكي داخل الملعب فضلًا عن أنه يطمح لإيقاف قطار انتصارات الأهلي وإزاحة الشياطين الحمر من صدارة جدول البطولة، خصوصًا وأن الفوز في لقاء الأحد المقبل سيضمن للفريق العسكري القفز إلى صدارة الدوري والتي تفصله عنها نقطتين فقط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان