رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كهربا.. الضحية الأولى لـ«نكسة» النجوم

كهربا.. الضحية الأولى لـ«نكسة» النجوم

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا

كهربا.. الضحية الأولى لـ«نكسة» النجوم

أكرم نوار 30 أغسطس 2018 13:29

ما تزال أصداء الهزيمة المفاجئة التي تلقاها فريق الزمالك قبل أيام أمام فريق النجوم تتوالى، حيث تلقى محمود كهربا مهاجم الفريق الأبيض اليوم إخطارًا من إدارة الكرة بالنادي يفيد بإيقافه وإحالته للتحقيق.

 

وتضمن القرار الصادر بحق اللاعب إبعاده عن قائمة الفريق التي ستواجه إنبي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، إلى جانب تدربه بشكل منفرد بعيدًا عن التدريبات الجماعية للفريق.

 

توتر قائم

 

ولم يكن قرار إدارة الزمالك بإيقاف كهربا وإحالته للتحقيق أمرًا وليد الصدفة، وإنما جاء امتدادًا لحالة الشد والجذب القائمة بين اللاعب وإدارة النادي في الفترة الماضية.

 

وتلقى كهربا صدمة قبل أيام بعدما أخطره مسئولو النادي برفض مطالبه بزيادة القيمة المالية لعقده، وإطلاق مرتضى منصور رئيس النادي تصريحات هاجم فيها اللاعب وإعلانه فتح باب الرحيل أمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

شرارة انفجار

 

لكن الأمور بين الطرفين تطورت سريعًا في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها فريق الزمالك أمام النجوم، والتي خرج على إثرها مرتضى منصور مهاجمًا بعض لاعبي الفريق دون أن يسمهم.

 

وفي تصريح غريب له قال منصور إن أحد لاعبي الفريق يعتاد "السُكر" يوميًا، في حين أن هناك 4 لاعبين آخرين لا يقدرون على المشاركة في المباريات.

 

ويبدو أن كهربا كان هو المقصود بتصريح "السُكر" وهو ما يفسره قرار الإيقاف الذي صدر بحق اللاعب، والذي بررته مصادر داخل النادي بتسبب كهربا في إثارة مشكلات داخل الفريق.

 

نهاية تقترب

 

وتشير الدلائل إلى أن الأمور تسير باتجاه الخُلع بين كهربا والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا وأن إدارة النادي قطعت الطريق بشكل نهائي أمام إمكانية تنفيذ المطالب المالية للاعب.

 

وقد يبدو الحل الأمثل بالنسبة للطرفين هو إنهاء العلاقة بينهما، خصوصًا وأن الفترة التي سبقت الموسم الحالي شهدت غموضًا بشأن مستقبل كهربا، والذي كان يحاول إيجاد مخرج لإنهاء علاقته بالقلعة البيضاء إلا أنه لم يوفق في ذلك.

 

تجميد وارد

 

ومن المرجح أن تشهد الفترة المقبلة إبعاد كهربا عن التشكيل الأساسي للفريق بتعليمات من إدارة النادي، خصوصًا في ظل توافر أكثر من بديل يمكنه سد الفراغ الذي سيخلفه غياب اللاعب.

 

وسيكون أمام السويسري جروس فرصة للاختيار ما بين ثنائي هجوم الفريق عمر السعيد أو المغربي حميد أحداد للاعتماد على أحدهما في التشكيل الأساسي بداية من لقاء إنبي المقبل بدلًا من كهربا الذي دخل في دائرة المغضوب عليهم من الإدارة البيضاء.

 

 

 

 

 

اعلان