رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام «الهلال السوداني»

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام «الهلال السوداني»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر المصري أمام «الهلال السوداني»

أكرم نوار 29 أغسطس 2018 10:56

يختتم فريق المصري البورسعيدي الليلة مشواره بدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، عندما يستضيف فريق الهلال السوداني في تمام التاسعة مساءًا على ملعب إستاد بورسعيد، في الجولة السادسة والأخيرة لدور الـ16.

 

ويخوض المصري لقاء الليلة وهو ضامن للتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، لكن كتيبة المدرب حسام حسن تسعى لتحقيق الفوز على الهلال السوداني لعدة أسباب يستعرضها "مصر العربية" في السطور التالية...

 

القتال على الصدارة

 

رغم حسم المصري تأهله إلى دور الثمانية للكونفدرالية إلا أن الفريق البورسعيدي يتطلع للعبور إلى هذا الدور وهو على رأس مجموعته، والتي يحتل فيها حاليًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن فريق نهضة بركان المغربي المتصدر.

 

ويسعى المصري لحصد نقاط اللقاء الثلاث ورفع رصيده إلى 12 نقطة، آملًا في تعثر نهضة بركان سواء بالتعادل أو الخسارة في المباراة التي سيخوضها الليلة أمام فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي.

 

لكن في حال فوز الفريق المغربي على ضيفه الموزمبيقي في لقاء الليلة، فلن يتغير حال الصدارة إذ ستبقى في قبضة نهضة بركان بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها المصري أمام الهلال السوداني.

 

عودة الانتصارات

 

كذلك يتطلع فريق المصري للخروج من مباراة الليلة فائزًا لإنهاء غيابه الطويل عن طريق الانتصارات في المباريات الرسمية الأخيرة التي خاضها الفريق.

ولم يذق المصري طعم الفوز في آخر 4 مباريات له، حيث تعادل في ثلاث لقاءات وخسر في آخر، وكان آخر فوز رسمي للفريق البورسعيدي الذي حققه على حساب الجونة يوم 2 أغسطس الجاري في الجولة الأولى لبطولة الدوري.

 

لكن وعقب الانتصار على الجونة سقط الفريق البورسعيدي أمام الأهلي في الدوري بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع بتروجيت بهدفين لمثلهما في الجولة الثالثة للدوري، وتعادل أمام سونجو الموزمبيقي بهدف لمثله، وأخيرًا تعادل بهدفين لمثلهما أمام الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة للدوري.   

 

مصالحة الجمهور

 

أيضًا يسعى لاعبو المصري وجهازهم الفني بقيادة حسام حسن للفوز في مباراة الليلة لتقديم هذا الانتصار كـ"عربون صلح" لجماهير الفريق، والتي يسيطر على قطاع واسع منها حالة من الغضب بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة.

 

ومن المنتظر أن يشهد إستاد بورسعيد احتشاد أعداد ليست بالقليلة من جماهير المصري لمؤازرة فريقها الليلة أمام الهلال السوداني، لذلك يسعى الفريق لعدم تفويت تلك الفرصة وتقديم عرض قوي يرضي الجماهير ويطوي به صفحة نتائجه السلبية الأخيرة والتي كلفته فقدان الكثير من النقاط في مستهل مشواره ببطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان