رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبرز مباريات الأحد في الملاعب الأوروبية والمحلية

أبرز مباريات الأحد في الملاعب الأوروبية والمحلية

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يلتقي جيرونا في الجولة الثانية

أبرز مباريات الأحد في الملاعب الأوروبية والمحلية

محمد عبد الغني 26 أغسطس 2018 10:53

تشهد الملاعب الأوروبية والمحلية اليوم العديد من المواجهات الهامة في صراع الساحرة المستديرة، على رأسها المواجهة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي بين تشيلسى ونيوكاسيل .

 

الدوري الإنجليزي

 

يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا في تمام الساعة الخامسة مساءً على نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك" في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وفي جعبته 6 نقاط من الفوز على هيدرسفيلد بثلاثية نظيفة، والفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل يونايتد لتحقيق الانتصار الأول في البريميرليج هذا الموسم، حيث تلقى هزيمة من توتنهام بهدفين وتعادل سلبيا مع كارديف في الجولة الماضية.

 

وفي مواجهة أخرى، يستضيف فريق واتفورد نظيره كريستال بالاس، في تمام الثانية والنصف ظهرا، فيما يلتقي فولهام أمام نظيره بيرنلي في الخامسة عصرا. 

 

 الدوري الإسباني 

 

وفي منافسات الدوري الإسباني"الليجا" ، يلتقي ريال مدريد مع مضيفه جيرونا فى العاشرة والربع مساء اليوم، على ملعب مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الثانية.

 

وحقق ريال مدريد الفوز في الجولة الأولى،  بعد فوزه على خيتافي بهدفي داني كارفاخال وجاريث بيل. 

 

كما يلتقي إسبانيول أمام فالنسيا في الساعة السادسة والربع مساء، في يحل فياريال ضيفا على إشبيلية في الثامنة والربع مساء. 

 

 الدوري الإيطالي 

 

وفي منافسات الكالتشيو الإيطالي، يلتقي إنتر ميلان مع ضيفه، تورينو في الثامنة والنصف مساء اليوم، ويلعب فيورنتينا ضد كييفو فيرونا في الثامنة والنصف، ويلتقي سبال نظيره  بارما في تمام السادسة مساء. 

 

فيما يستضيف أودينيزي ، فريق سامبدوريا، في تمام الثامنة والنصف مساء، ويحل ساسولو ضيفا على كالياري، ويتصارع بولونيا أمام فروسينوني. 

 

الدوري المصري

 

استكمالا لمباريات الجولة الرابعة بالدوري المصري، يستضيف فريق سموحة، في الرابعة عصرا اليوم الأحد،، نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويملك سموحة في رصيده 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل، فيما يمني فريق طلائع الجيش نفسه بفوز اول  بعد الخسارة في مباراتين وتعادل وحيد. 

 

وفي مواجهة أخرى، يستضيف فريق بيراميدز ، بقيادة مدير الفني الجديد لافولبي، نظيره فريق الداخلية، في تمام السادسة والربع عصرا، على استاد الدفاع الجوي. 

 

ويسعى فريق بيراميدز لمواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث تعود به لصدارة الدورى، من جديد، حيث يمتلك 7 نقاط، فيما يرغب فريق الداخلية، بقيادة مدربه علاء عبدالعال في القفز إلى مراكز المقدمة حيث يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

 

فيما يلتقي فريق الانتاج الحربي نظيره الجونة، في التاسعة مساء على ملعب "السلام". 

 

يسعى فريق الإنتاج بقياده مختار مختار لمواصلة النتائج الجيدة في الدوري هذا الموسم، سعيا وراء النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة تضمن له البقاء في المربع الذهبي. 

 

أما فريق  الجونة فيمتلك 4 نقاط في رصيده بعد الفوز على وادي دجلة والتعادل مع حرس الحدود والهزيمة من المصري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان