رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«رباعي» ينتظر نظرة «إنصاف» من «أجيري» وجهاز الفراعنة

«رباعي» ينتظر نظرة «إنصاف» من «أجيري» وجهاز الفراعنة

تحقيقات وحوارات

أجيري وجهاز المنتخب

«رباعي» ينتظر نظرة «إنصاف» من «أجيري» وجهاز الفراعنة

أكرم نوار 17 أغسطس 2018 12:04

ما إن أعلن اتحاد الكرة رسميًا عن تشكيل الجهاز الفني المعاون للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حتى بدأ المدرب المخضرم وجهازه في مزاولة نشاطهم، استعدادًا للمباراة الهامة التي سيخوضها المنتخب أوائل الشهر المقبل أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

 

ويمكن القول أن رحيل الجهاز الفني السابق للمنتخب الذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر أحيا الأمل لدى بعض اللاعبين في الظهور مع المنتخب مستقبلًا تحت قيادة جهاز فني جديد، ومع وصول أجيري بدأ الأمل يتزايد لدى هؤلاء اللاعبين، والذين يستعرض "مصر العربية" أبرزهم في السطور التالية..

 

حسين الشحات

 

كان صانع ألعاب العين الإماراتي أحد الأسباب التي فتحت أبواب انتقادات كثيرة على الجهاز الفني السابق للفراعنة، بسبب عدم ضمه للاعب لقائمة المنتخب التي شاركت في مونديال روسيا، رغم حالة التألق التي كان يعيشها في الدوري الإماراتي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

 

وكان الجهاز الفني السابق للمنتخب قد ضم الشحات للمعسكر الذي خاضه الفراعنة أواخر مارس الماضي استعدادًا للمونديال، وعلى هامشه شارك اللاعب في لقاء ودي أمام اليونان، لكن بعد هذا المعسكر لم يتم استدعاء اللاعب مرة أخرى.

 

 

قفشة

 

يعد محمد مجدي قفشة صانع ألعاب فريق بيراميدز ضمن الأسماء التي تنتظر أن ينصفها الجهاز الفني الجديد للمنتخب، بعدما تجاهله الجهاز السابق رغم الإشادات الكبيرة بالمستوى الذي كان يقدمه في الموسم الماضي مع إنبي.

 

وبعد انتقاله إلى بيراميدز ظهر قفشة بشكل جيد واستطاع أن يغير شكل أداء فريقه بعد الدفع به بديلًا في أول جولتين بالدوري، وهو ما شجع الجهاز الفني لبيراميدز على الدفع به أساسيًا في لقاءهم الأخير أمام طلائع الجيش.

 

وكان لقفشة نصيب من التواجد مع الفراعنة تحت قيادة كوبر في مرة واحدة وتحديدًا في معسكر مارس الماضي، حيث شارك اللاعب في ودية اليونان أيضًا لكن لم يتم استدعائه مجددًا ضمن قائمة الفريق التي سافرت لمونديال روسيا.

 

 

السولية

 

لم يكن لعمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي نصيب من الانضمام للمنتخب تحت قيادة الأرجنتيني كوبر، والذي استبعد اللاعب من حساباته تمامًا ربما لوجود ثنائي مميز في مركزه مكون من محمد النني لاعب أرسنال وطارق حامد لاعب الزمالك.

 

وكان السولية محور انتقادات وُجهت لكوبر وجهازه قبل مونديال روسيا بسبب عدم ضمه للاعب رغم ظهوره بمستوى جيد مع الأهلي، إلا أن رحيل المدرب الأرجنتيني أحيا بلا شك فرص متوسط ميدان الشياطين الحمر في العودة من جديد إلى صفوف الفراعنة.

 

 

جنش

 

يأمل حارس الزمالك أن تواصل الساحرة المستديرة الابتسام له، بعدما ودع أخيرًا دكة بدلاء القلعة البيضاء وأصبح الحارس الأساسي لفريقه بعد رحيل أحمد الشناوي إلى فريق بيراميدز.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي يقدم جنش مستويات جيدة حيث ظهر بشكل لافت ونجح في إنقاذ مرمى الزمالك من عدة أهداف آخرها كان في لقاء فريقه أمس أمام المقاصة، والذي تابعه الجهاز الفني للمنتخب بكامله من داخل مدرجات ملعب السويس.

 

ولم يسبق لجنش الانضمام لصفوف الفراعنة بالنظر إلى أنه لم يكن يشارك بصفة منتظمة مع الزمالك في المواسم الماضية، لكن وصول الحارس المميز إلى مركز الحراسة الأساسي للكتيبة البيضاء وتألقه في المباريات سيفتح أمامه بلا شك باب الانضمام إلى الفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة أجيري.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان