رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| 3 مكاسب لـ«الدراويش» من الفوز على الكويت الكويتي

فيديو| 3 مكاسب لـ«الدراويش» من الفوز على الكويت الكويتي

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

فيديو| 3 مكاسب لـ«الدراويش» من الفوز على الكويت الكويتي

أكرم نوار 12 أغسطس 2018 23:29

ضرب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أكثر من عصفور بحجر واحد، وذلك بفضل الفوز الذي حققه مساء اليوم على حساب فريق الكويت الكويتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الإسماعيلية في إطار منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وتكفل الثنائي محمد الشامي والكاميروني كريستوفر ميندوجا بإحراز هدفي الدراويش في شباك الضيوف الكويتيين، وذلك في الدقيقتين 33 و55 من عمر اللقاء على الترتيب.

 

ولا شك أن فريق الإسماعيلي خرج بعدة مكاسب من انتصار الليلة، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية...

 

نحس انكسر

 

بفضل الفوز على الكويت الكويتي أنهى فريق الإسماعيلي حالة سوء الحظ التي طاردته منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث تمكن الفريق أخيرًا من قطع أول خطواته على طريق الانتصارات الذي ضل عنه في أول مباراتين رسميتين خاضهما هذا الموسم.

 

وكان فريق الإسماعيلي قد تعادل مع الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأولى من بطولة الدوري، كما سقط في فخ التعادل السلبي أمام بتروجيت في الجولة الثانية.

 

ليسجل الفريق أخيرًا أول انتصاراته الرسمية هذا الموسم بفضل الثنائية التي أحرزها في شباك الكويت الكويتي.

 

تأهل اقترب

 

كذلك قطع الفريق الأصفر بفضل انتصاره الليلة شوطًا كبيرًا على طريق التأهل إلى دور الـ16 للبطولة العربية، حيث بات الدراويش على بعد خطوة واحدة من تخطي حاجز الدور الأول للبطولة.

 

ويكفي الدراويش الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، لضمان خطف بطاقة التأهل من معقل الفريق الكويتي في لقاء الإياب الذي سيقام أواخر الشهر المقبل.

 

ضغوط تلاشت

 

لا شك أن الفوز في مباراة الليلة جاء بمثابة طوق نجاة للجزائري خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي، والذي تضاعفت الضغوط عليه في الفترة الماضية بسبب النتائج المخيبة للفريق في أول جولتين بمسابقة الدوري وإهداره 4 نقاط في مستهل مشواره بالبطولة.

 

لكن الفوز على الكويت الكويتي جاء ليطوي صفحة هذين التعادلين ويصبح بمثابة اعتماد رسمي لأوراق المدرب الجزائري من جماهير الدراويش والتي حضرت أعداد كبيرة منها لقاء الليلة، وكان لها مفعول السحر في تحفيز لاعبي الفريق لتقديم عرض جيد أمام الضيوف الكويتيين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان