رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سلسلة أهداف تغازل أحلام «الدراويش» في بداية «المشوار العربي»

سلسلة أهداف تغازل أحلام «الدراويش» في بداية «المشوار العربي»

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

سلسلة أهداف تغازل أحلام «الدراويش» في بداية «المشوار العربي»

أكرم نوار 12 أغسطس 2018 12:36

يفتتح فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي مساء اليوم الأحد مشواره في البطولة العربية للأندية، حيث يستضيف فريق الكويت الكويتي على ملعب إستاد الإسماعيلية، في إطار جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة.

 

ويدخل الدراويش مباراتهم الليلة أمام الضيوف الكويتيين واضعين نصب أعينهم عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

فوز أول

 

يتطلع فريق الإسماعيلي لتحقيق أول انتصار رسمي له هذا الموسم، وذلك بعدما خاض الفريق مباراتين ضمن بطولة الدوري لم يذق طعم الفوز في أي منهما.

 

وتعادل الإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري أمام الأهلي بهدف لمثله، وسقط في فخ التعادل السلبي بالجولة الثانية أمام بتروجيت.

 

لذلك يوجه الجهاز الفني للدراويش وكذلك اللاعبين كل تركيزهم في لقاء الليلة صوب تحقيق الفوز، وإعادة الضيوف الكويتيين إلى ديارهم خاليي الوفاض.

 

تفادي المفاجآت

 

كذلك يسعى فريق الإسماعيلي لتجنيب نفسه أي مطبات مبكرة قد يتعرض لها في مغامرته العربية، لذلك سيحاول الفريق تحقيق انتصار مريح يعول عليه في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل فريق الكويت الكويتي أواخر الشهر المقبل.

 

وزاد تخوف فريق الإسماعيلي من مفاجأة محتملة للفريق الضيف النتيجة التي انتهت إليها مباراة الزمالك أمس أمام القادسية الكويتي في إطار الدور ذاته من البطولة، حيث سقط الفريق الأبيض في فخ التعادل السلبي أمام منافسه الكويتي بملعب برج العرب.

 

ويأمل الدراويش في أن ينهوا مباراة الليلة وقد وضعوا إحدى قدمي فريقهم في دور الـ16 من البطولة، من خلال تحقيق فوز عريض يجعل مهمتهم أسهل في لقاء العودة.

 

مصالحة الجماهير

 

أيضًا يضع الجزائري خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي ولاعبوه هدفًا آخر نصب أعينهم يتطلعون لتحقيقه في مباراة الليلة، والمتمثل في مصالحة جماهير الفريق وتبديد حالة الإحباط التي سيطرت عليها بعدما أضاع الفريق 4 نقاط في مستهل مشواره ببطولة الدوري العام.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الليلة حضور نحو 6 آلاف متفرج من جماهير النادي الإسماعيلي، في أكبر ظهور لجماهير الدراويش داخل مدرجات ملعبها منذ بداية الموسم الحالي، لذلك يأمل الفريق الأصفر أن يكلل حضور جماهيره للقاء بإهدائهم انتصار مشرف على الفريق الكويتي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان