رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ثلاثي «زملكاوي» انتزع ثقة «جروس» مبكرًا

ثلاثي «زملكاوي» انتزع ثقة «جروس» مبكرًا

أكرم نوار 05 أغسطس 2018 11:46

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من استعادة توازنه بفضل الفوز العريض الذي حققه أمس على حساب الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مستهل منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

واستطاع الفريق الأبيض مصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب الذي حققه في الجولة الأولى أمام بتروجيت، وهو ما كلف الفريق خسارة نقطتين في بداية مشوار الدوري.

 

وخلال المباراتين اللتين خاضهما الزمالك في الموسم الجديد، وضح أن هناك بعض الأسماء التي قدمت أوراق اعتمادها لمدرب الفريق كريستيان جروس، حيث يتوقع أن يواصل الأخير الاعتماد عليهم بشكل أساسي في المباريات المقبلة.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز هذه الأسماء في السطور التالية...

 

كهربا

 

لا يختلف أحد على أن المهاجم محمود كهربا كان الأفضل في التشكيلة البيضاء خلال مباراتي بتروجيت والاتحاد السكندري، ورغم أن الزمالك تعادل في الأولى سلبيًا إلا أن كهربا كان الأكثر تميزًا بين لاعبي الكتيبة البيضاء في تلك المباراة.

 

أما في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري كان كهربا على موعد مع التألق، حيث افتتح التسجيل للزمالك بعد 25 ثانية فقط من بداية المباراة، وبعدها بدقائق صنع الهدف الثاني للفريق والذي سجله زميله يوسف أوباما.

 

كما كان لكهربا دور في تسجيل الهدف الثالث لفريقه، بعدما تحصل على ركلة جزاء إثر عرقلته داخل منطقة جزاء "زعيم الثغر"، ليتصدى المدافع محمود علاء لتنفيذ ركلة الجزاء ويودعها بنجاح في شباك الحارس الهاني سليمان.

 

 

جنش

 

كذلك كان الحارس محمود جنش من بين الأسماء التي استطاعت انتزاع ثقة المدرب جروس بشكل مبكرًا، بفضل المستوى الجيد الذي ظهر به في لقائي بتروجيت والاتحاد السكندري.

 

وفي لقاء الجولة الأولى أمام بتروجيت ظهر جنش متحليًا بتركيز شديد، واستطاع الدفاع عن مرماه بشكل جيد في أكثر من هجمة خطرة للفريق البترولي، وواصل جنش ظهوره الجيد في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري رغم اهتزاز شباكه فيها بهدف وحيد.

 

 

أوباما

 

يبرز أوباما ضمن الأسماء التي قدمت أوراق اعتمادها سريعًا للمدرب السويسري جروس، رغم حالة عدم التوفيق التي لازمته في لقاء الجولة الأولى أمام بتروجيت.

 

لكن إصرار جروس على الدفع بأوباما في لقاء الاتحاد السكندري ربما كان المحرك للاعب لتقديم أفضل ما لديه خلال اللقاء الذي شارك فيها كاملًا، وتكفل أوباما بإحراز الهدف الثاني للزمالك في شباك "زعيم الثغر" من رأسية متقنة.

 

كما كان له دور البطولة في إحراز الهدف الرابع للفريق بعدما سدد الكرة على مرمى الاتحاد لترتد إليه مرة أخرى الحارس الهاني سليمان، قبل أن يمررها إلى كاسونجو الذي أودعها في شباك الفريق السكندري بسهولة.

 

  

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان