رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سلسلة دوافع تحفز «الزمالك» لإسقاط «زعيم الثغر»

سلسلة دوافع تحفز «الزمالك» لإسقاط «زعيم الثغر»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

سلسلة دوافع تحفز «الزمالك» لإسقاط «زعيم الثغر»

أكرم نوار 03 أغسطس 2018 17:49

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه مساء غد السبت مع فريق الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق استعدادًا للقاء "زعيم الثغر"، في لقاء يسعى الفريق الأبيض للخروج منه بالثلاث نقاط.

 

وتبرز عدة عوامل تحفز فريق الزمالك للفوز لإكرام وفادة الاتحاد السكندري والفوز عليه، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك العوامل في السطور التالية...

 

الفوز الأول

 

يسعى لاعبو الزمالك لتحقيق أول فوز رسمي لهم في الموسم الجديد، وهو نفس الهدف الذي يشاركهم فيه السويسري جروس المدير الفني للفريق.

 

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام بتروجيت في الجولة الأولى للدوري، وهو ما كلف الفريق فقدان نقطتين في مستهل مشواره بالبطولة.

 

ومن المنتظر أن تدخل الكتيبة البيضاء مباراة الغد رافعة شعار "لا بديل عن الفوز"، خصوصًا وأن وقوع الفريق في فخ النتائج السلبية من جديد سيفتح النار على الجهاز الفني واللاعبين سواء من إدارة النادي أو جماهيره.

 

ملامسة الصدارة

 

كذلك يطمح فريق الزمالك لتصحيح وضعه بشكل سريع في جدول ترتيب بطولة الدوري، والذي يحتل فيه الفريق حاليًا المركز التاسع بنقطة واحدة فقط في رصيده.

 

وفي حال فوز الزمالك غدًا فإن ذلك سيضمن للفريق الأبيض اعتلاء صدارة ترتيب الدوري ولو بشكل مؤقت، حيث سيتقدم بفارق نقطة على فريقي الإنتاج الحربي والمصري واللذين يتصدران الترتيب حاليًا بثلاث نقاط في رصيد كل منهما.

 

وأيضًا يعتبر الفريق الأبيض الفوز في لقاء الغد مسألة حياة أو موت بعدما خدمته الظروف بتعادل الغريم الأزلي الأهلي أمس مع الإسماعيلي في إطار الجولة الأولى، وهو ما جعل الثلاثة الكبار للكرة المصرية على قدم المساواة في جدول ترتيب الدوري.

 

شحن معنوي

 

ومن بين الأسباب التي تحفز لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق لتحقيق الفوز غدًا على الاتحاد السكندري، الرغبة في طي صفحة الدوري بشكل مؤقت وسط أجواء مريحة وبعيدة عن أي توتر، قبل المواجهة الهامة التي سيخوضها الفريق أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

 

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق القادسية الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري على ملعب برج العرب، وذلك في إطار جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية، ويتطلع الفريق الأبيض للإقدام على الاستحقاق العربي وهو ما أفضل حالة معنوية من خلال الفوز على زعيم الثغر وحصد نقاط مباراة الغد.

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان