رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| الشناوي.. الهدف القادم لـ«مفرمة» رئيس الزمالك

فيديو| الشناوي.. الهدف القادم لـ«مفرمة» رئيس الزمالك

تحقيقات وحوارات

أحمد الشناوي

فيديو| الشناوي.. الهدف القادم لـ«مفرمة» رئيس الزمالك

أكرم نوار 12 يوليو 2018 16:02

يبدو أن الهدوء لن يعرف طريقه قريبًا إلى نادي الزمالك، في ظل توالي الأزمات المرتبطة ببعض لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي.

 

ومنذ انتهاء مشاركة المنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا، دخل مرتضى منصور في صدام مع لاعبي القلعة البيضاء الدوليين، حيث اتهم أغلبهم بالتمرد وطالب بشطبهم من سجلات اتحاد الكرة في مذكرة رسمية قدمها للأخير.

 

معركة في الطريق

 

وتشير الدلائل إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تصاعدًا في حدة الأزمة القائمة بين رئيس القلعة البيضاء وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، على غرار ما يجري حاليًا مع زميله طارق حامد.

 

وأعلن مرتضى منصور أمس عن عزمه الاستغناء عن طارق حامد، بسبب مراوغات اللاعب ورفضه التجديد للنادي، وتجاهله حضور الجلسة التي كان اتفق عليها أمس مع رئيس النادي للبحث في شأن تجديد عقده أو حسم رحيله إلى ناد آخر.

 

تهديد ووعيد

 

وعبر مقطع فيديو نشره مرتضى منصور اليوم تحدث فيه عن أزمة طارق حامد، تطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن الحارس أحمد الشناوي متوعدًا بالاستغناء عنه، أو قيده في قائمة الانتظار حال بقي على ذمة الزمالك في الموسم الجديد.

 

وأشار مرتضى منصور إلى أن الحارس الدولي لم يعد له مكان في نادي الزمالك، بسبب واقعة تفاوضه مع مسئولي الأهلي أوائل العام الجاري قبل أيام قليلة من موعد لقاء القمة الذي جمع الفريق الأبيض مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

تجديد معلق

 

ورغم أن الشناوي كان قد وقع مؤخرًا على عقود جديدة لصالح نادي الزمالك، إلا أنه عاد بعدها وطالب بزيادة المقابل المادي المنصوص عليه في تلك العقود والذي يقارب 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

تصرفات الشناوي تلك وواقعة تفاوضه مع الأهلي، فجرت غضب رئيس النادي تجاه حارس الفريق الأبيض، في وقت تردد عن وجود رغبة لدى نادي بيراميدز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

سيناريو مرجح

 

ومثلما فتح مرتضى منصور الباب مؤخرًا أمام مسئولي بيراميدز للحصول على خدمات عدد من لاعبي الزمالك، وفي مقدمتهم المدافع علي جبر ولاعب الوسط أحمد توفيق، من المتوقع أن يكون الشناوي طرفًا في صفقة منتظرة بين الناديين.

 

وستضمن إدارة الزمالك بانتقال الشناوي المتوقع لبيراميدز الحصول على مقابل مادي ضخم نظير تلك الصفقة، كما ستقطع كل طريق ممكن أمام احتمال انتقال الحارس الدولي إلى الأهلي مستقبلًا، خصوصًا في ظل العلاقات المتردية بين إدارتي القلعة الحمراء وبيراميدز وهو ما يجعل من المستحيل إبرام أي صفقات بين الناديين.

 

اعلان