رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قبل الموسم الجديد.. 3 أزمات «صداع» في رأس مرتضى منصور

قبل الموسم الجديد.. 3 أزمات «صداع» في رأس مرتضى منصور

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قبل الموسم الجديد.. 3 أزمات «صداع» في رأس مرتضى منصور

محمد علاء 01 يوليو 2018 13:00

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الزمن، من أجل تجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، قد حدد يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

وتشير المعطيات إلى أن هناك 3 أزمات تمثل "صداع" في رأس مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية، يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية..

 

 

أزمة المدرب

 

لا تزال هناك حيرة شديدة داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بشأن المدرب الجديد للفريق، سواء بالتعاقد مع "خواجة" جديد أو الإبقاء على خالد جلال في منصب الرجل الأول.

 

وتعالت الأصوات داخل المجلس الأبيض، للمطالبة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي قادر على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، على أن يتواجد خالد جلال في منصب المدرب العام.

 

وهناك رأي آخر داخل المجلس، يطالب بضرورة منح جلال الفرصة كاملة، خصوصًا وأنه نجح في قيادة الزمالك للفوز على الأهلي وحصد بطولة كأس مصر.

 

 

أزمة دونجا

 

تمسك مسؤولو الزمالك باستمرار محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الفريق، في صفوف الأبيض رافضين العرض الذي تقدم به نادي إسطنبول باشاك شهير التركي للاننتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

يأتي ذلك في الوقت، الذي طالب فيه الجهاز الفني للفريق برحيل اللاعب، خصوصًا في ظل وجود أكثر من بديل له وعدم الحاجة إليه.

 

وكان اللاعب تلقى عرضًا من النادي التركي، بعد ترشيح مدرب كبير في بلغاريا لدونجا كي ينضم لإسطنبول باشاك شهير، خاصة أن اللاعب سبق له خوض تجربة احتراف بالنادي البلغاري.

 

وترفض إدارة النادي الأبيض احتراف اللاعب بأي من الأندية التركية والقطرية في ظل السياسات المعادية من الدولتين ضد مصر.

 

أزمة الدفاع

 

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعليق مصير المدافع إسلام جمال من الرحيل أو البقاء، لحين معرفة نتائج مفاوضات الأبيض مع بعض المدافعين المرشحين للانضمام وتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

 

ففي حال نجاح الزمالك في ضم مدافع جديد سيتم منح الفرصة لإسلام جمال للرحيل وخوض تجربة بعيدًا عن القلعة البيضاء، خاصة أنه لم يشارك بفاعلية في الموسم الماضي ولم يكن له دور مؤثر.

 

ويعد أبرز المدافعين المرشحين للانضمام لصفوف الزمالك أحمد عبد العزيز مودي لاعب مصر المقاصة، والذي وصلت المفاوضات بين الزمالك وناديه لمراحل متقدمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان