رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأة.. قرار مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي بيد طبيب ليفربول

مفاجأة.. قرار مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي بيد طبيب ليفربول

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

مفاجأة.. قرار مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي بيد طبيب ليفربول

محمد عمر 13 يونيو 2018 23:19

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواي، المقرر لها يوم الجمعة 15 يونيو، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

 

ويتحسن الدولي محمد صلاح بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزًا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق إلا بشكل جزئي وبسيط جدًا الأربعاء.

 

وتناقش الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواي خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

 

كما يرفض الجهاز الفنى للمنتخب المصري المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، ويسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.

 

وشارك محمد صلاح مع زملائه في منتخب مصر، الأربعاء، بأول مران جماعي له منذ تعرضه لإصابة قوية في الكتف الشهر الماضي.

 

وتأتي مشاركة صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه، في التمرين الجماعي، قبل يومين من مباراة "الفراعنة" المرتقبة أمام أوروجواي، في افتتاح مشوار المنتخبين بكأس العالم 2018.

 

وأفاد مراسل "فرانس برس" أن صلاح لاعب ليفربول نزل إلى أرض ملعب "أحمد أرينا" في جروزني، التي يتخذها المنتخب مقرا له خلال المونديال الروسي، ونفذ تمارين الجري وركل الكرة مثله مثل باقي اللاعبين، بعدما خاض في اليومين الماضيين تمارين منفردة.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر أعلن في وقت سابق أن موقف صلاح من المشاركة في لقاء أوروجواي، لن يتحدد إلا صباح الجمعة، يوم إقامة المباراة.

 

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف، خلال لقاء ليفربول وريال مدريد، في 26 من مايو الماضي، بنهائي دوري أبطال أوروبا، أجبرته على مغادرة الملعب في الشوط الأول، وساعدت على ترجيح كفة الفريق الملكي الذي حسم اللقاء بنتيجة 3-1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان