رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تقرب «باكا» من البقاء في الأهلي

3 أسباب تقرب «باكا» من البقاء في الأهلي

محمد علاء 09 يونيو 2018 23:02

لم يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، القائمة الجديدة للفريق الأحمر، والتي تضم 25 لاعبًا، إضافة إلى 5 لاعبين تحت السن.

 

ويعتبر الجنوب إفريقي باكا، لغزًا كبيرًا داخل النادي الأهلي، حيث تارة نجد أقاويل برحيله عن القلعة الحمراء، وتارة أخرى نجد بأنه يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وتشير كافة الاتجاهات حتى الآن، إلى استمرار باكا مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، والمزمع انطلاقه يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

 

وترصد "مصر العربية"، الأسباب التي تدعم بقاء باكا مع القلعة الحمراء.

 

رحيل البدري

يعتبر رحيل حسام البدري، عن القيادة الفنية للنادي الأهلي، من أكبر الأسباب التي تدعم بقاء باكا داخل أروقة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

وكان حسام البدري، قد رحل عن النادي الأهلي، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى خروجه من كأس مصر، فضلاً عن الخسارة من الزمالك في بطولة الدوري.

 

وطالب البدري من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أكثر من مرة، ضرورة رحيل باكا عن الفريق الأحمر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

عدم وجود أجنبي بديل

لم يحسم محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير التعاقد مع أي لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك اتجاهات تدعيم بقاء الرباعي الأجنبي الموجود حاليًا داخل الفريق، وهم المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجاي، إضافة إلى باكا.

 

وحتى الآن لم يتعاقد النادي الأهلي مع مدير فني، الأمر الذي يُصعب من مهمة استقدام لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة.

 

مستواه

نجح اللاعب الجنوب أفريقي، في تقديم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة التي خاضها مع الفريق الأحمر.

 

وشارك باكا في 17 مباراة مع أصحاب الرداء الأحمر خلال الموسم المنقضى، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، حيث استطاع خلالهم إحراز هدفين.

 

وشارك باكا في 12 مباراة في الدوري المصري، ولقاء وحيد في كأس مصر، ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، ومثلهما وديًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان