رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

علي معلول.. ظهير الأهلي الذي يبحث عن "الخلع"

علي معلول.. ظهير الأهلي الذي يبحث عن "الخلع"

محمد علاء 07 يونيو 2018 14:01

بدأت كافة الاتجاهات داخل النادي الأهلي، تشير إلى رحيل علي معلول عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان علي معلول قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن رفض الجهاز الفني وقتها، حال دون رحيله.

 

وتمسك حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ببقاء معلول، إلا أن الاتجاه الأقرب حتى الآن هو رحيله، لاسيما في ظل رغبة اللاعب في ذلك.

 

وهناك العديد من الظواهر التي تي تؤكد رحيل معلول عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

 

عرض اتحاد جدة

تلقت إدارة النادي الأهلي فاكسًا رسميًا من نظرائهم في اتحاد جدة السعودي، يطلبون فيه شراء التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

 

ولم يتضمن عرض اتحاد جدة السعودي أي مبالغ مالية، ولكنهم طلبوا من إدارة الأهلي تحديد المبلغ المطلوب لشراء الدولي التونسي.

 

ودخل علي معلول دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية، بعد تألقه مع الأهلي، الأمر الذي جعله يفكر في الخلع.

 

مكسب مادي

بكل تأكيد سيحقق اللاعب، العديد من المكاسب المادية، حال رحيله إلى أي نادي يرغب في ضمه سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية.

 

ووضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي مبلغ ٢ مليون دولار مقابل الموافقة على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة لأي نادي يرغب في ضمه.

 

وتلقى معلول أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، أبرزهم من بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن المفاوضات لم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

 

ولم تمانع لجنة الكرة في رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يعود بعدها إلى مواصلة مشواره مع القلعة الحمراء.

 

ولم تحدد إدارة النادي الأهلي، مبلغ بعينه للموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، حيث يتحدد ذلك وفقًا للدوري الذي ينتقل إليه اللاعب.

 

كأس العالم

يؤجل علي معلول، فكرة قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، انتظارًا للمشاركة في منافسات كأس العالم مع منتخب تونس، على أن يحدد بعدها وجهته المقبلة.

 

ومن المعروف، أن كأس العالم يكون مدجج بوكلاء اللاعبين وكشافات الأندية التي تبحث عن لاعبين بالبطولة.

 

وسيكون كأس العالم، فرصة كبيرة أمام معلول من أجل تقديم أفضل ما لديه في البطولة، ومن ثم تهافت الأندية عليه من أجل شرائه.

 

اعلان