رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تُقرب عودة عمرو جمال من الأهلي

3 أسباب تُقرب عودة عمرو جمال من الأهلي

محمد علاء 05 يونيو 2018 14:58

مازال الغموض يحيط بمصير عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى الدوري الفلندي، لاسيما في ظل عدم حسم أمره بشكل رسمي حتى الآن سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل إلى أي فريق آخر يرغب في ضمه.

 

وكانت هناك العديد من الأندية المصرية قد طلبت التعاقد مع عمرو جمال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزهما المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

 

وأصبح اللاعب الملقب بـ"الغزال"، قريبًا من العودة إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل وجود العديد من الظروف التي تمهد إلى ذلك.

 

رغبة يوسف

يرغب محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عودة اللاعب مجددًا إلى صفوف الفريق، في ظل اقتناعه التام بمستوى اللاعب.

 

وكان يوسف، قد سبق له تدريب اللاعب من قبل، لذلك يعلم الكثير والكثير عن مستواه الحقيقي، ومدى قدرته على العطاء للنادي الأهلي.

 

ويحاول يوسف، إقناع لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع عقود جديدة مع عمرو جمال، من أجل تأهيل اللاعب نفسيًا بشكل قوي قبل الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قد حدد يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

المهاجم الثالث

سيكون عمرو جمال، المهاجم الثالث داخل النادي الأهلي، حال عودته إلى صفوف الفريق بعد الثنائي مروان محسن وصلاح محسن.

 

بينما سيكون أحمد ياسر ريان، هو المهاجم الرابع للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل قلة خبرته مقارنة باللاعبين الذي سبق ذكرهم.

 

وهناك اتجاهًا قويًا داخل النادي الأهلي، لإعارة أحمد ياسر ريان خلال الموسم الجديد، لأي فريق يرغب في ضمه.

 

ضعف المقابل المادي

لم تكن هناك عروضًا قوية من جانب الفرق التي ترغب في ضم اللاعب من أجل الحصول على خدماته سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ويأتي ضعف المقابل المادي من الفريق التي ترغب في ضمه، ليكون دافع أمام لجنة الكرة لبقاءه والاستفادة من خدماته طوال الموسم.

 

وينافس النادي الأهلي في العديد من البطولات سواء بالدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا أو البطولة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان