رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد نحرهما.. ماذا قال قاتل والديه في الطائف؟

بعد نحرهما.. ماذا قال قاتل والديه في الطائف؟

العرب والعالم

قاتل والديه في الطائف

بعد نحرهما.. ماذا قال قاتل والديه في الطائف؟

متابعات 25 أكتوبر 2016 12:08

"صحيت من النوم وقتلتهم".. بهذه الكلمات لخص قاتل والديه في محافظة الطائف ما جرى داخل منزله في حي السحيلي، الذي تلطخ بدماء والدي الشاب (28 عاماً)، بعد أن سدد لهما طعنات عدة ونحرهما مستخدماً سكيناً.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الشاب يعاني من علة نفسية، ويتم استكمال التحقيقات معه، لتحويله إلى جهة الاختصاص.

ووقع الحادث في حي السحيلي بالطائف، وتحديداً خلف إحدى قاعات الأفراح، إذ كان أحد المُبلغين أولاً، وهو شقيق القاتل، مررَ بلاغاً إلى غرفة العمليات الأمنية الموحدة، مُفيداً أن شقيقه يحتجز والديه داخل غرفة في المنزل، طالباً النجدة لإنقاذهما.

وقال الناطق باسم شرطة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي في بيان: «بمُباشرة الجهات الأمنية ممثلةً في دوريات الأمن، موقع الجريمة وقابلهم القاتل وهو مُلطخ بالدماء على باب المنزل، وهو يُتمتم بكلمات عدة من بينها: «أنا صحيت من النوم وقتلتهم».

وفي تفاصيل جديدة تتعلق بقضية قاتل والديه بالطائف، قالت مصادر إعلامية إن الشاب تم القبض عليه قبل ما يقارب سنتين في قضية عقوق، وتم إيداعه سجن مسرة في الطائف. وقد عُرف عن الشاب سمعته السيئة وتعاطيه للمخدرات.

وأوضحت المصادر أن والد الشاب (وهو رجل ستيني)، صلى العصر مع الجماعة وعاد للمنزل ليتم العثور عليه بعد ذلك مقطوع الرأس. وأضافت المصادر أن الشاب فصل رأس الأم والأب عن جسديهما، وسدد طعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسدين من الرأس حتى القدمين، وفقا لـ "العربية نت".

وقال شهود عيان إن الشاب بدا عليه الاستهتار بما حدث، وقال لرجل الأمن أثناء القبض عليه: "ما أدري صحيت لقيتهم مقتولين".


وكشفت المصادر أن "الشاب يعاني من مرض نفسي هستيري، وأُدخل قبل فترة إلى مستشفى الصحة النفسية في الطائف، لكنه خرج منه دون معرفة الأسباب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان