رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد القبض عليه.. تعرف على زياد العمري أشهر ناشطي السعودية

بعد القبض عليه.. تعرف على زياد العمري أشهر ناشطي السعودية

العرب والعالم

زياد العمري

بعد القبض عليه.. تعرف على زياد العمري أشهر ناشطي السعودية

متابعات 25 أكتوبر 2016 10:52

أعلنت الشرطة السعودية القبض على زياد العمري أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن سلسة اعتقالات مشابهة لنجوم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وجاء القبض على زياد العمري نجم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بعد اتهامه بالترويج لمقاطع إباحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لـ "إرم".

 وزياد العمري شاب سعودي من منطقة تبوك، ويحمل شهادة جامعية في الحاسب الآلي وتقنيات المعلومات، كما قال في أحد لقاءاته التلفزيونية، عندما كان نجماً محبوباً معروفاً بمقاطعه الجميلة وتقليده للهجة أهل تبوك بإتقان جلب له مئات آلاف من المتابعين.


وبدأ العمري ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي كشاب مغمور، ليصبح بعد ذلك نجمًا في المملكة، وهو ما توضحه مقاطع الفيديو الأولى التي نشرها على حساباته في “تويتر وسناب شات وأنستجرام”.


لكن حالة الملل والضجر التي كان يعيشها العمري، بدت واضحة في كثير من تلك المقاطع التي ينتقد فيها والديه لعدم السماح له بالسفر لخارج المملكة التي تفتقد لأماكن ترفيه شبيهة بالدول الأخرى.


وقال العمري في إحدى مقاطعه إنه يريد قضاء إجازة خارج السعودية، حتى لو في إندونيسيا التي يصفها ببلد العوائل، لكنه يشتكي بغضب من رفض والده لذلك الحلم


وعلى جانب آخر، واجه العمري كما يقول انتقادات مجتمعية أيضاً، منعته في النهاية من مواصلة تقديم مقاطعه الشهيرة بلهجة أهل منطقة تبوك التي تركها لاحقاً وتوجه لاهتمامات أخرى.
 

وفي آخر مغامرات العمري، ظهر في مقطع فيديو إباحي برفقة فتاة تشاركه السرير والقبل والأحضان، ما فتح  عليه موجة غضب عارم، لينتهي به الحال في قبضة الأمن السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان