رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عبد الغني: "تمرد الجماعة الإسلامية" 5 أفراد فقط

عبد الغني: تمرد الجماعة الإسلامية 5 أفراد فقط

الحياة السياسية

صفوت عبد الغني

عبد الغني: "تمرد الجماعة الإسلامية" 5 أفراد فقط

محمد فتوح 11 ديسمبر 2013 15:44

قال صفوت عبد الغنى، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن أعضاء شورى الجماعة، قرروا بالإجماع عدم الرد على الهجمة التي وصفها بالمدبرة والمنظمة من جهات معلومة، يمثلهم "تمرد الجماعة الإسلامية".

 

وأضاف عبد الغني، عبر صفحته على "فيس بوك"، أن أعضاء مجلس شورى الجماعة، لن يعيروا أدنى اهتمام لهذه الحركة، ولن يعطوا لأصحابها قيمة لا يستحقونها بالرد عليهم، ويكفي المجلس فقط تعريف الناس بالأهداف المعلنة لهؤلاء في كل البيانات والفضائيات، على حد قوله.

 

وأشار إلى أن عدد أعضاء الحركة خمسة وهم: (الشقيقان فؤاد وجمال الدواليبي - طبنجة - البرش - الحطاب - عبد القادر).

 

وتابع القيادي بالجماعة الإسلامية، أن "تمرد الجماعة الإسلامية" تهدف إلى الاعتراف بأن 30 يونيو كانت ثورة شعبية كاملة الأركان ومكتملة الأوصاف، والإقرار والإذعان بخارطة الطريق، باعتبارها خارطة مستقبل مصر.

 

وتابع: "أهدافهم أيضًا هي إقرار الدستور الانقلابي والموافقة عليه، ودعوة الشعب للتصويت بنعم، وتحريم المظاهرات والمسيرات ووصفها بالعنف والإرهاب، وأنها تشجع الشباب وتحرضهم على حمل السلاح، والدعوة إلى الانسحاب الفوري من التحالف الوطني لدعم الشرعية".

 

وأكد عبد الغني أن جميع من يشاركون بالحملة استقالوا من الجماعة منذ فترة أو أقيلوا منها أو لم يكونوا يومًا ما من أعضائها، وأن الإعلام يظهرهم على أنهم قيادات كبيرة في الجماعة الإسلامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان