رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد تخصيص فنادق فاخرة لهم.. «كلاب الأثرياء» تصيف في شاطئ خاص بالساحل الشمالي

ومفاجأة للقطط..

بعد تخصيص فنادق فاخرة لهم.. «كلاب الأثرياء» تصيف في شاطئ خاص بالساحل الشمالي

آيات قطامش 08 أغسطس 2018 14:23

هنا بمنطقة رأس الحكمة بالكيلو 200 طريق إسكندرية– مطروح، في الساحل الشمالي خصصت إحدى المنتجعات السياحية شاطئًا كاملًا لنوعية جديدة من المصطافين يتمتعون ويتفقون فيما بينهم وبين بعضهم البعض بـ  لغة لا يفك شفرتها سواهم.

 

فبعد تخصيص فنادق لهم في مناطق عدة، كان لأحدها جولة لنا معاها في وقت سابق هنا بالقاهرة، حيث  كان "الدلع على أصوله" لنزلائها بدءًا من أجنحة مكيفة، وحمام سباحة، وحلاق و"شاور" يعيدها على "سنجة عشرة".. لنفاجأ  خلال تلك الأيام بميزة جديدة وخدمة جديدة تقدم لهذا الفصيل من خلال إعلان إحدى المنتجعات في الساحل الشمالي بتخصيص  شاطئ كامل متكامل لهم .. عن الكلاب نتحدث.. - هم المصطافون والنزلاء- الذين كنا نشير لهم فى السطور سالفة الذكر. 

 

مكيجها وفسحها.. فسَّح الكلب..  كلها شعارات رفعها أصحاب هذا المنتجع، تواصلت مصر العربية مع  أحد العاملين بهذا المنتجع ليروى لنا القصة من الفكرة للتنفيذ.. 

 

على شط بعرض 600 متر خصصت منها نحو 100 متر للكلاب وأصحابها، بعد تقسيم الشاطئ بشكل عام لـ 3 أقسام جزء خاص بالمحجبات وآخر لأى شخص بالمنتجع والثالث للكلاب وأصحابها، حسبما أخبرنا محمد رفيق مدير التسويق بمنتجع سيزر بالساحل الشمالى.

 

وعن هذا الشاطئ الأول من نوعه فى الساحل الشمالى، يقول رفيق، فى تصريحات خاصة لمصر العربية: معظم الفنادق والقرى التى يأتى لها نزلاء بكلابهم تواجههم مشكلة، اصطحاب اصحابها معاها للشاطئ، لهذا حاولنا الخروج بفكرة مبتكرة، من خلال تخصيص جزء من الشاطئ لهم. 

 

 

هنا الكلاب تخرج للعلب والجري مع أصحابهم حيث حرص العاملون على هذا المكان بتزويد الشاطئ بالألعاب ووسائل الترفيه التى يحبها الكلاب،  كما خصصوا "تراك" -مكان للجرى وتمشية الكلاب- بصحبة أصحابهم. 

 

أما المياه فوضعوا فواصل بها حتى يكون الوضع أكثر إحكامًا، ويقول رفيق تواصل معنا عددًا من المراكز الطبية البيطرية، وبالفعل زودنا المنتجع بعيادة بيطرية.

 

يحتاج صاحب الكلب لدفع مبلغ 200 جنيه لدخول هذا الشاطئ هو وكلبه طوال اليوم، أما استخدام الألعاب وما إلى ذلك فلكل شيء تكلفته، حسبما ذكر رفيق.

 

مفاجأة للقطط..

واختتم حديثه مطلقًا بشرى سارة لمقتنى القطط حيث قال: "فى حاجة بنحضرها للقطط الفترة الجاية هتبقى مفاجأة كبيرة لهم.".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان